آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة بالفيديو.. طالب ينحر أستاذه ويفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في الشوارع تدمير غرفة عمليات سرية للحوثيين في الحديدة .. ومقتل قيادات كبيرة الملك سلمان يعفي 3 من ضباط الاستخبارات العامة السعودية من مناصبهم (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الجمعة، برقيتا تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هنأهما فيهما بمناسبة الذكرى الـ88 لليوم الوطني للمملكة.
 
وأشار الرئيس اليمني إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة في عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والرياضية، وغيرها من المجالات التي مكنت المملكة من الوصول إلى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.
 
وحسب ما نشر الموقع الرسمي للرئاسة المنية، فقد أشاد هادي بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لليمن في مختلف المراحل والظروف، لا سيما خلال هذه المرحلة الراهنة، وما قدمته من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني، إثر الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية، وكذا إسهامها الفاعل والإيجابي من خلال قيادتها للتحالف العربي لإعادة الشرعية.
 
وأكد الرئيس اليمني أن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الإيجابية، التي ستظل دومًا حية في ذاكرة ووجدان كل أبناء الشعب اليمني، مشيرًا إلى ما تتمتع به العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2329