أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز

بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الجمعة، برقيتا تهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هنأهما فيهما بمناسبة الذكرى الـ88 لليوم الوطني للمملكة.
 
وأشار الرئيس اليمني إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة في عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والرياضية، وغيرها من المجالات التي مكنت المملكة من الوصول إلى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.
 
وحسب ما نشر الموقع الرسمي للرئاسة المنية، فقد أشاد هادي بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لليمن في مختلف المراحل والظروف، لا سيما خلال هذه المرحلة الراهنة، وما قدمته من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني، إثر الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية، وكذا إسهامها الفاعل والإيجابي من خلال قيادتها للتحالف العربي لإعادة الشرعية.
 
وأكد الرئيس اليمني أن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الإيجابية، التي ستظل دومًا حية في ذاكرة ووجدان كل أبناء الشعب اليمني، مشيرًا إلى ما تتمتع به العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.

Total time: 0.0668