آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه

آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
مسح السياسي السعودي إبراهيم آل مرعي بالسياسي اليمني "علي البخيتي" البلاط وهاجمه بقوة منتقداً اياه بسبب مقالاته وتصريحاته: 
 
وقال آل مرعي في تغريدات له على تويتر، : الفريق (في إشارة الى الجنوبيين) الذي كان وما زال صلباً في المواجهة،صادقاً مع الله ثم مع الشعب اليمني قبل التحالف،شديداً على الحوثيين،وكلما انتقلنا من جبهة الى جبهة كانت أكتافهم بأكتافنا،لم يطعنونا في الظهر ولم يخونونا في غرف ومسرح العمليات.أثنينا على غيرهم فخذلونا وسرقوا وخانوا.
 
‏واضاف آل مرعي بالقول: اعلم يا علي البخيتي أن أخيك محمد وإن كان عدواً إلا أنه أصدق منك، وأوفى منك لقومه وقضيته، وما أنت في نظرنا إلا رجل ضاعت بوصلته الدينية والسياسية، فلا دين حفظت، ولا سياسة أجدت، انتقلت من ذمار إلى حوزة قم، ثم إلى جلباب عبدالملك، فعندما أردت أن تفرض رأيك على قومك ولم يقبلوه، ولم تُمكن من منصب طمحت إليه، انقلبت عليهم، وذهبت بحثاً عن مكانة لك عند مؤتمر عفاش، فلم تجد لنفسك مكاناً.
 
‏وتابع: همك أن تجد لنفسك موطأ قدم سياسي في المستقبل، ولكنك لا تكترث لحال الشعب اليمني، بمثلك وبمثل أفكارك أُهينت اليمن وهي عظيمة، وشُرد أهلها وهم كرماء، وكُسر كبيرها وهو عزيز، وسُرقت ثرواتها وهي غنية، تخاطفها الفاسدون أمثالك، لا هم حفظوا لها دينها وعروبتها، ولا هم نهضوا بها كدولة متقدمة.
 
وقال آل مرعي إنه رأى في حرب اليمن من العجائب التي لن تقرأها في الكتب: وزراء، وشيوخ قبائل، ورجال دين، ومثقفين، يحتفلون بزواجات ذويهم، ويكرسون ثرواتهم، ويحتفلون بأعياد ميلادهم، والأدهى من ذلك يظهرون ذلك للملأ، لاخوف من الله، ولا حياء من شعب يمني مكلوم، ولا احترام لتحالف ضحى بأبناءه وسخر اقتصاده لنصرتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073