آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي قياديان في جماعة الحوثي مصرعهما مع عدد من مرافقيهما، اليوم السبت، في كمين نفذته المقاومة الشعبية في مديرية جبن شرقي محافظة الضالع جنوبي البلاد.
 
وذكر مصدر ميداني للموقع الرسمي للجيش اليمني "سبتمبر نت" أن المقاومة الشعبية استهدفت عددا من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في الطريق الرابط بين عزلة نعوة ومديرية جبن، وأن العملية أسفرت عن مصرع قياديين اثنين من المليشيا، وأربعة من مرافقيهما وإصابة أربعة آخرين بجروح بليغة، موضحا أن القياديين هما المدعوان " أبو عبدالله " من مديرية رداع، و " أبو صرخة " من منطقة حمر مديرية قعطبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2517