آخر الأخبار :
مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

اخبار الساعة - عبدالملك جبران   | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
"تواصل قوات الجيش الوطني بمحور علب في محافظة صعده بدعم واسناد من مقاتلات التحالف العربي وطيران الاباتشي تمشيط المناطق الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم شمالي المحافظة.
 
وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي لموقع الجيش،  أن قوات الجيش الوطني في محور علب بقيادة العميد ركن ياسر مجلي خاضت، الجمعة، معارك ضارية أثناء عملية تمشيط لجيوب مليشيا الحوثي الانقلابية في محيط مركز مديرية باقم.
 
وأوضح العميد الخطابي ان المعارك تركزت في الجروف والهضاب الجبلية المتاخمة لمركز المديرية من الجهتين الشرقية والشمالية الغربية.
 
في الأثناء تحاصر قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي في مركز مديرية باقم من المحورين الشرقي والشمالي الغربي بعد لجوئها الى داخل المناطق السكنية.
 
وتكبدت المليشيا خلال المعارك مع أبطال الجيش وغارات التحالف، عددا من القتلى والجرحى في صفوفها إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
 
وتستعد قوات الجيش الوطني  لشن عمليات عسكرية واسعة تتمكن من خلالها السيطرة على مركز مديرية باقم، وإعادة تطبيع الأوضاع فيها بشكل كامل وفتح خطوط لعودة المواطنين المشردين والمهجرين من جحيم المتمردين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1002