آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

اخبار الساعة - عبدالملك جبران   | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
"تواصل قوات الجيش الوطني بمحور علب في محافظة صعده بدعم واسناد من مقاتلات التحالف العربي وطيران الاباتشي تمشيط المناطق الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم شمالي المحافظة.
 
وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي لموقع الجيش،  أن قوات الجيش الوطني في محور علب بقيادة العميد ركن ياسر مجلي خاضت، الجمعة، معارك ضارية أثناء عملية تمشيط لجيوب مليشيا الحوثي الانقلابية في محيط مركز مديرية باقم.
 
وأوضح العميد الخطابي ان المعارك تركزت في الجروف والهضاب الجبلية المتاخمة لمركز المديرية من الجهتين الشرقية والشمالية الغربية.
 
في الأثناء تحاصر قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي في مركز مديرية باقم من المحورين الشرقي والشمالي الغربي بعد لجوئها الى داخل المناطق السكنية.
 
وتكبدت المليشيا خلال المعارك مع أبطال الجيش وغارات التحالف، عددا من القتلى والجرحى في صفوفها إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
 
وتستعد قوات الجيش الوطني  لشن عمليات عسكرية واسعة تتمكن من خلالها السيطرة على مركز مديرية باقم، وإعادة تطبيع الأوضاع فيها بشكل كامل وفتح خطوط لعودة المواطنين المشردين والمهجرين من جحيم المتمردين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2171