آخر الأخبار :
الجوازات السعودية تشهر بـ 4 مخالفين مقيمين فيها وتكشف عن جنسياتهم والعقوبات والغرامات الموقعة عليهم (اسماء) بعد فضيحة فيسبوك الأخيرة.. كيف تتحقق من تعرض حسابك للاختراق؟ شاهد: عجوزان ينقذان امرأة حاولت الانتحار بعصا إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم التايمز: ترامب يمشي على حبل مشدود في قضية اختفاء جمال خاشقجي.. والجارديان: السعودية في موقع ممتاز الأمم المتحدة: استمرار حرب اليمن يهدد بأسوأ مجاعة منذ 100 عام وموت 13 مليون شخص جوعا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم

اخبار الساعة - عبدالملك جبران   | بتاريخ : 22-09-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
"تواصل قوات الجيش الوطني بمحور علب في محافظة صعده بدعم واسناد من مقاتلات التحالف العربي وطيران الاباتشي تمشيط المناطق الشمالية الغربية لمركز مديرية باقم شمالي المحافظة.
 
وذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي لموقع الجيش،  أن قوات الجيش الوطني في محور علب بقيادة العميد ركن ياسر مجلي خاضت، الجمعة، معارك ضارية أثناء عملية تمشيط لجيوب مليشيا الحوثي الانقلابية في محيط مركز مديرية باقم.
 
وأوضح العميد الخطابي ان المعارك تركزت في الجروف والهضاب الجبلية المتاخمة لمركز المديرية من الجهتين الشرقية والشمالية الغربية.
 
في الأثناء تحاصر قوات الجيش الوطني مليشيا الحوثي في مركز مديرية باقم من المحورين الشرقي والشمالي الغربي بعد لجوئها الى داخل المناطق السكنية.
 
وتكبدت المليشيا خلال المعارك مع أبطال الجيش وغارات التحالف، عددا من القتلى والجرحى في صفوفها إضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
 
وتستعد قوات الجيش الوطني  لشن عمليات عسكرية واسعة تتمكن من خلالها السيطرة على مركز مديرية باقم، وإعادة تطبيع الأوضاع فيها بشكل كامل وفتح خطوط لعودة المواطنين المشردين والمهجرين من جحيم المتمردين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2317