آخر الأخبار :
مصادر تكشف: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات أول تعليق من البرادعي بعد إعلان السعودية موت جمال خاشقجي انتشال ثلاث جثث لأشخاص من إب والبيضاء في المهرة (صورة) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم السبت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على القوات المشتركة بالحديدة وظائف للسعوديين برواتب أكثر من 12 ألف ريال بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير كشف تفاصيل جديدة عن واقعة خاشقجي.. لماذا اختير ماهر مطرب؟ تطبيق يتجسس على أصدقائك في واتساب فصة مأساة امرأة كتبت كل ممتلكاتها باسم زوجها.. فتزوج عليها بالشغالة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

كشف مصدر خاص لاخبار الساعة عن مغادرة محافظ تعز اليمن والتوجه نحو امريكا التي كان يقيم بها قبل تعيينه محافظا لمحافظة تعز.

وقال مصدر مقرب من محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود انه غادر اليمن وسيصل يوم غد الى امريكا، بسبب ما وصفه بتمرد قادة الاصلاح على السلطة المحلية.

واضاف لاخبار الساعة ان محافظ تعز يرفض العودة الى تعز شرط تغيير القادة العسكريين وعلى رأسهم قيادة اللواء 22 ميكا التابعين للاصلاح والذين رفضوا تسليم العديد من المواقع العسكرية للسلطة المحلية.

موضحا ان اللحنة الرئاسية والاصلاح ايضا يرفضون توجيهات السلطة المحلية ومحافظ تعز، وهو ما دعا المحافظ الى الغضب منهم ومغادرة المحافظة عائدا الى مقر اقامته بامريكا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7596