آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب!

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

كشف مصدر خاص لاخبار الساعة عن مغادرة محافظ تعز اليمن والتوجه نحو امريكا التي كان يقيم بها قبل تعيينه محافظا لمحافظة تعز.

وقال مصدر مقرب من محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود انه غادر اليمن وسيصل يوم غد الى امريكا، بسبب ما وصفه بتمرد قادة الاصلاح على السلطة المحلية.

واضاف لاخبار الساعة ان محافظ تعز يرفض العودة الى تعز شرط تغيير القادة العسكريين وعلى رأسهم قيادة اللواء 22 ميكا التابعين للاصلاح والذين رفضوا تسليم العديد من المواقع العسكرية للسلطة المحلية.

موضحا ان اللحنة الرئاسية والاصلاح ايضا يرفضون توجيهات السلطة المحلية ومحافظ تعز، وهو ما دعا المحافظ الى الغضب منهم ومغادرة المحافظة عائدا الى مقر اقامته بامريكا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1308