آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن

مقتل 8 مسلحين من "القاعدة" بينهم قيادي و3 جنود في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
ارتفعت حصيلة المواجهات بين قوات الأمن اليمنية وعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة شبوة جنوب شرقي اليمن.
 
 وأفادت قوات النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات في منشور على صفحتها في "فيسبوك"، بأن مقاتليها تمكنوا يوم السبت، من قتل القيادي في القاعدة المكنى أبو القعقاع و7 من العناصر الإرهابية، خلال مداهمة معسكر للتنظيم في وادي أمعزيفة بمنطقة خورة في مديرية مرخة المتاخمة لمحافظة البيضاء.
 
 
وأضافت أنها دمرت معسكر "القاعدة" والسيارات التابعة للعناصر الإرهابية واستعادت أسلحة وذخائر خلال العملية.
وأشارت إلى مقتل 3 جنود وإصابة 3 آخرين، في المواجهات مع العناصر الإرهابية.
 
وقتلت قوات النخبة يوم الجمعة المنصرم، القيادي في تنظيم القاعدة [المحظور في روسيا] نايف الصعيري الدياني، خلال مداهمتها وكراً في وادي خورة بالمديرية ذاتها، كما قبضت على ثلاثة من عناصر التنظيم الإرهابي.
 
وكانت قوات النخبة نفذت في 26 شباط/فبراير الماضي، بإسناد من قوات التحالف، عملية "السيف الحاسم" استهدفت معاقل للتنظيم الإرهابي بمديرية الصعيد في محافظة شبوة النفطية، تمكنت خلالها من السيطرة على المديرية بعد دخولها وادي يشبم ووادي سرع في منطقة المصينعة بذات المديرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032