آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مليشيا الحوثي تفجر مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن الكريم في "عبس" بحجة

مليشيا الحوثي تفجر مسجدا ومركزا لتحفيظ القرآن الكريم في "عبس" بحجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
فجرت مليشيا الحوثي الانقلابية أمس السبت، مسجد ومركز لتحفيظ القرآن الكريم في مديرية عبس بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن).
 
ونقل موقع الجيش عن شهود عيان "إن ميلشيات الحوثي أقدمت على تفجير مركز تحفيظ للقران الكريم ومسجد مكون من ثلاثة طوابق، في شعب الدوش قرية بني حسن في مديرية عبس".
 
 وكانت مليشيا الحوثي فجرت، خلال الأسبوع المنصرم، ثلاثة منازل لمواطنين، في المنطقة ذاتها وفقا لما أوردت المصادر المحلية.
 
 وتعمل ميلشيات الحوثي على استهداف المساجد ودور تحفيظ القران منذ حروبها ضد اليمنيين بدء من العام 2013 عندما شنوا حربهم على مركز السلفيين في دماج بصعدة، حيث عمدوا على تفجير المساجد والمنازل ضمن عملية تطهير على أساس طائفي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0831