آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
انتقد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح علي الجرادي، بقاء الحكومة الشرعية خارج البلاد، واصفا إياها بـ "حكومة النوارس المهاجرة"
 
 
 
وقال الجرادي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "أي إجراءات اقتصادية أو إدارية تتخذها حكومة النوارس المهاجرة، من أي عاصمة عربية شقيقة، لا تبعث كثيرا على التفاؤل".
 
 
 
وتسائل: كيف لها أن تجد حلولا لمشكلات البلد في الداخل وهي تلازم الفنادق وتستلم بالعملة الصعبة؟ ..مستدركا :"حيث لا تتواجد بين شعبك الذي تدعي تمثيله قد يكون لائقا بكم التفرغ لشؤونكم الخاصة".
 
 
 
 
 
ويتواجد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في العاصمة المصرية القاهرة، بينما يتوزع أعضاء الحكومة، ومسؤولي الدولة، بين الرياض والقاهرة وعمان وعواصم عربية أخرى، في الوقت الذي تعيش البلاد، أسوء أزمة اقتصادية جراء تدهور سعر الريال أمام العملات الصعبة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1224