آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

قيادي في حزب الإصلاح ينتقد الحكومة ويصفها بـ"حكومة النوارس المهاجرة"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
انتقد رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح علي الجرادي، بقاء الحكومة الشرعية خارج البلاد، واصفا إياها بـ "حكومة النوارس المهاجرة"
 
 
 
وقال الجرادي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "أي إجراءات اقتصادية أو إدارية تتخذها حكومة النوارس المهاجرة، من أي عاصمة عربية شقيقة، لا تبعث كثيرا على التفاؤل".
 
 
 
وتسائل: كيف لها أن تجد حلولا لمشكلات البلد في الداخل وهي تلازم الفنادق وتستلم بالعملة الصعبة؟ ..مستدركا :"حيث لا تتواجد بين شعبك الذي تدعي تمثيله قد يكون لائقا بكم التفرغ لشؤونكم الخاصة".
 
 
 
 
 
ويتواجد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في العاصمة المصرية القاهرة، بينما يتوزع أعضاء الحكومة، ومسؤولي الدولة، بين الرياض والقاهرة وعمان وعواصم عربية أخرى، في الوقت الذي تعيش البلاد، أسوء أزمة اقتصادية جراء تدهور سعر الريال أمام العملات الصعبة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024