آخر الأخبار :
أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بعد ساعات من هجوم «الأحواز».. إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي

بعد ساعات من هجوم «الأحواز».. إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
استدعت إيران القائم بالأعمال الإماراتي اليوم الأحد، زاعمة أن ذلك يأتي بعد تعليقات إماراتية مرحّبة بهجوم الأحواز بالأمس، بحسب “رويترز”.
 
وأعلنت طهران استدعاء مبعوثي كل من هولندا والدنمارك وبريطانيا في وقت متأخر السبت بزعم إيواء معارضين، وفق وكالة “إرنا” للأنباء.
 
وقالت قناة “الحرة” يأتي ذلك بعد ساعات من حادثة إطلاق النار على عرض عسكري بمدينة الأحواز، التي راح ضحيتها 29 شخصاً وعشرات الجرحى.
 
وكان المتحدث باسم حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، يعقوب حر التستري، قد صرح بأن المقاومة الوطنية الأحوازية، هي من نفذت الهجوم على العرض العسكري الإيراني بالأحواز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1098