آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: «حافظ معياد» يخرج عن صمته ويحمل «زمام» مسؤولية وقف انهيار «الريال» ويكشف عن خطوتين كفيلتين بوقف الأنهيار

عاجل: «حافظ معياد» يخرج عن صمته ويحمل «زمام» مسؤولية وقف انهيار «الريال» ويكشف عن خطوتين كفيلتين بوقف الأنهيار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
حمل رئيس اللجنة الاقتصادية حافظ معياد، الاحد 23 سبتمبر/أيلول 2018م، محافظ البنك المركزي محمد زمام، مسؤولية تنفيذ المعالجات النقدية، لوقف انهيار العملية المحلية.
 
وفي منشور له على صفحته في «فيسبوك» رصده «مأرب برس»، قال «معياد» ، إن «اللجنة التي شكلها الرئيس هادي، مسؤوليتها تكمن في تقديم الرأي، وليس لتنفيذ القرارات المتخذة».
 
وأضاف: «محافظ البنك المركزي هو المعنى قانونا بذلك ونحن جاهزين لمساعدته عند الحاجة».
 
وطرح معياد خطوتين قال ان «على البنك المركزي القيام بها في حال اراد وقف الانهيار»، وذلك من خلال «تسريع خطوات فتح الأعتمادات، لان الثقة منزوعة تماما من قبل التجار في الاجراءات، والثانية، الدخول بحزم ضد المضاربين في العملة».
 
ويشهد الريال اليمني انهياراً متواصلاً أمام العملات الخارجية، وخصوصاً الدولار والريال السعودي، وسط عجز حكومي في حل مشكلة تدهور الريال.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1379