آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة

بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
 
استضافت قناة بلقيس التابعة للعلمانية توكل كرمان مباشرةً من صنعاء المحتلة وعلى الهواء مباشرة القيادي الحوثي وعضو ما يسمى المكتب السياسي لمليشيا الحوثي "محمد البخيتي" وذلك بعد يوم واحد من دعوتها للمصالحة مع الحوثي.
 
وقالت مصادر مطلعة ان جماعة الحوثي اعادوا لتوكل كرمان فتح مكتب قناة بلقيس في العاصمة، وان ظهور محمد البخيتي هو أول تطبيق للشراكة مع الحوثيين ويكشف مدى التعاون المشترك بين توكل و الحوثيين.
 
و وصفت قناة بلقيس في استضافتها لمحمد البخيتي بـ"السيد" ليجسد بشكل واضح دعوة توكل كرمان للمصالحة مع الحوثي , وانها اصبحت تسخر قناتها لتكون الى جانب قناة الجزيرة صوت لميليشيا الحوثي .
 
وقال مراقبون ان دعوات القيادية الاخوانية توكل كرمان للمصالحة مع مليشيا الحوثي بدأت تتحول الى واقع ملوس ويأتي هذا من خلال تكريس قناة بلقيس التابعة لها للحديث عن المصالحة مع المليشيا واستضافة قيادات حوثية للتعليق على ذلك .
 
 وكانت توكل كرمان قد قالت في وقت سابق ان المصالحة مع الحوثيين مفخرة كبيرة .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2208