آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-09-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
رفض يحيى بدر الدين الحوثي وزير التربية والتعليم في حكومة المليشيا، ارتداء العلم الجمهوري خلال فعالية اقامتها المليشيا الحوثية بالعاصمة صنعاء.
 
وكشفت صورة، حصلت عليها "خبر" للأنباء، رفض يحيى الحوثي ارتداء العلم الجمهوري أسوة بآخرين كانوا إلى جواره من المسؤولين المحليين، خلال حفل أقامته المليشيات الحوثية صباح السبت 22 سبتمبر 2018 بالمركز الثقافي بالعاصمة صنعاء بمناسبة ما تطلق عليها ذكرى "عيد 21 سبتمبر".
 
ويرى مراقب في تصريح مقتضب لوكالة خبر، تصرف يحيى الحوثي شقيق زعيم مليشيا الحوثي ينم عن حقد دفين على العلم والنظام الجمهوري وثورة 26 سبتمبر 1962 التي أسقطت الحكم الإمامي السلالي البغيض.
 
وتعمد مليشيا الحوثي الكهنوتية تجاهل والإساءة المتعمدة لكل ما هو رمزي وذو قداسة عند غالبية الشعب اليمني لارتباطه بثورة 26 سبتمبر الخالدة ومراحل الدفاع عنها طيلة قرابة ثلثي قرن من الزمان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1095