آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أكد مؤسس مجموعة علي بابا الصينية، جاك ما، أنه لم يعد ممكنًا خلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمس القادمة، بحسب ما صرح به في يناير 2017؛ نتيجة تأزم العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
 
وجاء ذلك في حديث لـ"جاك ما" مع وكالة الأنباء الصينية، عقب فرض الولايات المتحدة رسومًا إضافية على 250 مليار دولار من المنتجات الصينية.
 
تجدر الإشارة إلى أن جاك ما كان يتوقع أن الشركات الأمريكية الصغيرة قد تجد ما يكفي من العملاء من خلال منصة علي بابا، الأمر الذي سيسمح لها بتوظيف المزيد من العمال.
 
وأكد الملياردير الصيني أن علي بابا لن تتوقف عن المساهمة في التنمية الصحية للتجارة بين البلدين.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت نقلًا عن مصادرها، أن الصين ألغت المحادثات التجارية المقبلة مع الولايات المتحدة ولن ترسل ليو خه، نائب رئيس الوزراء إلى واشنطن هذا الأسبوع، بحسب رويترز.
 
وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر أن يسافر وفد متوسط المستوى إلى واشنطن قبل زيارة ليو، ولكن هذه الزيارة ألغيت الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2817