آخر الأخبار :
الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد مؤسس مجموعة علي بابا الصينية، جاك ما، أنه لم يعد ممكنًا خلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمس القادمة، بحسب ما صرح به في يناير 2017؛ نتيجة تأزم العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
 
وجاء ذلك في حديث لـ"جاك ما" مع وكالة الأنباء الصينية، عقب فرض الولايات المتحدة رسومًا إضافية على 250 مليار دولار من المنتجات الصينية.
 
تجدر الإشارة إلى أن جاك ما كان يتوقع أن الشركات الأمريكية الصغيرة قد تجد ما يكفي من العملاء من خلال منصة علي بابا، الأمر الذي سيسمح لها بتوظيف المزيد من العمال.
 
وأكد الملياردير الصيني أن علي بابا لن تتوقف عن المساهمة في التنمية الصحية للتجارة بين البلدين.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت نقلًا عن مصادرها، أن الصين ألغت المحادثات التجارية المقبلة مع الولايات المتحدة ولن ترسل ليو خه، نائب رئيس الوزراء إلى واشنطن هذا الأسبوع، بحسب رويترز.
 
وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر أن يسافر وفد متوسط المستوى إلى واشنطن قبل زيارة ليو، ولكن هذه الزيارة ألغيت الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2182