آخر الأخبار :
الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م عاجل: حصيلة مواجهات اليوم في حجور، واستهداف طقم للحوثيين ونزوح للسكان في افلح الشام (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد مؤسس مجموعة علي بابا الصينية، جاك ما، أنه لم يعد ممكنًا خلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمس القادمة، بحسب ما صرح به في يناير 2017؛ نتيجة تأزم العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
 
وجاء ذلك في حديث لـ"جاك ما" مع وكالة الأنباء الصينية، عقب فرض الولايات المتحدة رسومًا إضافية على 250 مليار دولار من المنتجات الصينية.
 
تجدر الإشارة إلى أن جاك ما كان يتوقع أن الشركات الأمريكية الصغيرة قد تجد ما يكفي من العملاء من خلال منصة علي بابا، الأمر الذي سيسمح لها بتوظيف المزيد من العمال.
 
وأكد الملياردير الصيني أن علي بابا لن تتوقف عن المساهمة في التنمية الصحية للتجارة بين البلدين.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت نقلًا عن مصادرها، أن الصين ألغت المحادثات التجارية المقبلة مع الولايات المتحدة ولن ترسل ليو خه، نائب رئيس الوزراء إلى واشنطن هذا الأسبوع، بحسب رويترز.
 
وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر أن يسافر وفد متوسط المستوى إلى واشنطن قبل زيارة ليو، ولكن هذه الزيارة ألغيت الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1183