آخر الأخبار :
طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

مؤسس علي بابا يتراجع عن وعده بتوفير مليون وظيفة بالولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
أكد مؤسس مجموعة علي بابا الصينية، جاك ما، أنه لم يعد ممكنًا خلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة على مدى السنوات الخمس القادمة، بحسب ما صرح به في يناير 2017؛ نتيجة تأزم العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة.
 
وجاء ذلك في حديث لـ"جاك ما" مع وكالة الأنباء الصينية، عقب فرض الولايات المتحدة رسومًا إضافية على 250 مليار دولار من المنتجات الصينية.
 
تجدر الإشارة إلى أن جاك ما كان يتوقع أن الشركات الأمريكية الصغيرة قد تجد ما يكفي من العملاء من خلال منصة علي بابا، الأمر الذي سيسمح لها بتوظيف المزيد من العمال.
 
وأكد الملياردير الصيني أن علي بابا لن تتوقف عن المساهمة في التنمية الصحية للتجارة بين البلدين.
 
وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت نقلًا عن مصادرها، أن الصين ألغت المحادثات التجارية المقبلة مع الولايات المتحدة ولن ترسل ليو خه، نائب رئيس الوزراء إلى واشنطن هذا الأسبوع، بحسب رويترز.
 
وأضافت الصحيفة أنه كان من المقرر أن يسافر وفد متوسط المستوى إلى واشنطن قبل زيارة ليو، ولكن هذه الزيارة ألغيت الآن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2234