آخر الأخبار :
طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
ألغت الصين المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة، بعد جولة جديدة من إدخال رسوم الاستيراد بين البلدين، حسبما أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال".
 
ووفقا لمصادر المجلة، فإن الموقف الرسمي الصيني يشير إلى أن مثل هذه التكتيكات الأمريكية لن تحفز على التعاون مع الجانب الصيني.
 
وأشارت المجلة إلى أن بكين تتجنب المفاوضات تحت الضغط من خلال رفض المفاوضات.
 
وأضاف المصدر أن الصين ما تزال منفتحة لبدء مفاوضات جديدة مع واشنطن الشهر المقبل.
 
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن منذ أسبوع عن فرض رسوم بنسبة 10% على البضائع الصينية. ودخل القرار حيز التنفيذ يوم 24 أيلول/سبتمبر، كما سترتفع الرسوم بنسبة 25% اعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير.
 
وأعلنت الصين بدورها عن فرض رسوم متناظرة على البضائع الأمريكية.
 
وقد بدأت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة بعد دخول الرسوم الجمركية المتبادلة بين هاتين الدولتين حيز التنفيذ، يوم 6 تموز/يوليو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2433