آخر الأخبار :
الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م عاجل: حصيلة مواجهات اليوم في حجور، واستهداف طقم للحوثيين ونزوح للسكان في افلح الشام (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
ألغت الصين المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة، بعد جولة جديدة من إدخال رسوم الاستيراد بين البلدين، حسبما أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال".
 
ووفقا لمصادر المجلة، فإن الموقف الرسمي الصيني يشير إلى أن مثل هذه التكتيكات الأمريكية لن تحفز على التعاون مع الجانب الصيني.
 
وأشارت المجلة إلى أن بكين تتجنب المفاوضات تحت الضغط من خلال رفض المفاوضات.
 
وأضاف المصدر أن الصين ما تزال منفتحة لبدء مفاوضات جديدة مع واشنطن الشهر المقبل.
 
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن منذ أسبوع عن فرض رسوم بنسبة 10% على البضائع الصينية. ودخل القرار حيز التنفيذ يوم 24 أيلول/سبتمبر، كما سترتفع الرسوم بنسبة 25% اعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير.
 
وأعلنت الصين بدورها عن فرض رسوم متناظرة على البضائع الأمريكية.
 
وقد بدأت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة بعد دخول الرسوم الجمركية المتبادلة بين هاتين الدولتين حيز التنفيذ، يوم 6 تموز/يوليو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1558