آخر الأخبار :
الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

الصين تلغي المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
ألغت الصين المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة، بعد جولة جديدة من إدخال رسوم الاستيراد بين البلدين، حسبما أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال".
 
ووفقا لمصادر المجلة، فإن الموقف الرسمي الصيني يشير إلى أن مثل هذه التكتيكات الأمريكية لن تحفز على التعاون مع الجانب الصيني.
 
وأشارت المجلة إلى أن بكين تتجنب المفاوضات تحت الضغط من خلال رفض المفاوضات.
 
وأضاف المصدر أن الصين ما تزال منفتحة لبدء مفاوضات جديدة مع واشنطن الشهر المقبل.
 
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن منذ أسبوع عن فرض رسوم بنسبة 10% على البضائع الصينية. ودخل القرار حيز التنفيذ يوم 24 أيلول/سبتمبر، كما سترتفع الرسوم بنسبة 25% اعتبارا من 1 كانون الثاني/يناير.
 
وأعلنت الصين بدورها عن فرض رسوم متناظرة على البضائع الأمريكية.
 
وقد بدأت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة بعد دخول الرسوم الجمركية المتبادلة بين هاتين الدولتين حيز التنفيذ، يوم 6 تموز/يوليو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2325