آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقات صفعات جديدة وموجعة من الوية العمالقة بالحديدة (فيديو + تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقات صفعات جديدة وموجعة من الوية العمالقة بالحديدة (فيديو + تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
طهرت قوات ألوية العمالقة عصر اليوم عدد من المزارع غرب مدينة التحيتا في منطقة السويق  التي كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية وقتل وجرح العشرات منهم. أثناء عملية التمشيط التي قامت بها قوات ألوية العمالقة غرب مديرية التحيتا.
 
وتمكنت قوات العمالقة من التقدم ودحر المليشيات الحوثية من مزارع غرب مدينة التحيتا بعد معارك شرسة خاضها مع المليشيات الحوثية.
 وتمت السيطرة على متارسهم وطردههم من المنازل والمزارع التي حولتها ميليشيات الحوثي إلى متارس وثكنات عسكرية لها .
 
وتتواصل الصفعات والضربات والخسائر المتلاحقة للمليشيات الحوثية في مختلف جبهات القتال في محافظة الحديدة. 
 
يذكر أن ميليشيات الحوثي كانت تتخذ منطقة السويق ومزارعها منصتا لإطلاق الصواريخ والقذائف لستهداف المدنيين والمواطنين في مديرية التحيتا.
 

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077