آخر الأخبار :
إليكم اسعار الصرف اليوم الاثنين 15 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تصريحات جديدة لـهاني بن بريك: حربنا ليست مع هادي رويترز: الريال السعودي عند أضعف مستوى منذ يونيو 2017 بالسوق الفورية بي بي سي تنشر فضيحة لقناة الجزيرة والإعلام القطري بشأن ساعة خاشقجي التي سجلت واقعة مقتله محمد العرب ينشر قصة بطل من صنعاء قال انه: لو لم ينتفض من صنعاء إلا هو لكفاهم التايمز: ترامب يمشي على حبل مشدود في قضية اختفاء جمال خاشقجي.. والجارديان: السعودية في موقع ممتاز الأمم المتحدة: استمرار حرب اليمن يهدد بأسوأ مجاعة منذ 100 عام وموت 13 مليون شخص جوعا الصحفي العرب يكشف بالأدلة من صعدة اليمنية عن المؤامرة الكونية على العرب والمسلمين مقتل مواطن في الحديدة براجع مضاد طيران للحوثيين جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بمقتل رفيق حسين وعبدالملك الحوثي ومشرف التعبئة والحشد لكافة الجبهات في الجماعة (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقات صفعات جديدة وموجعة من الوية العمالقة بالحديدة (فيديو + تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقات صفعات جديدة وموجعة من الوية العمالقة بالحديدة (فيديو + تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
طهرت قوات ألوية العمالقة عصر اليوم عدد من المزارع غرب مدينة التحيتا في منطقة السويق  التي كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية وقتل وجرح العشرات منهم. أثناء عملية التمشيط التي قامت بها قوات ألوية العمالقة غرب مديرية التحيتا.
 
وتمكنت قوات العمالقة من التقدم ودحر المليشيات الحوثية من مزارع غرب مدينة التحيتا بعد معارك شرسة خاضها مع المليشيات الحوثية.
 وتمت السيطرة على متارسهم وطردههم من المنازل والمزارع التي حولتها ميليشيات الحوثي إلى متارس وثكنات عسكرية لها .
 
وتتواصل الصفعات والضربات والخسائر المتلاحقة للمليشيات الحوثية في مختلف جبهات القتال في محافظة الحديدة. 
 
يذكر أن ميليشيات الحوثي كانت تتخذ منطقة السويق ومزارعها منصتا لإطلاق الصواريخ والقذائف لستهداف المدنيين والمواطنين في مديرية التحيتا.
 

المصدر : المركز الإعلامي لألوية العمالقة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2561