أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صعدة: قوات الجيش تمشط عددًا من المواقع المحيطة بمركز مديرية باقم

- صعدة
تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية بمحيط مركز مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة، من عدة اتجاهات.
 
وقال قائد اللواء 102 قوات خاصة العميد ياسر الحارثي، في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الساعات الماضية، من تمشيط عدد من المناطق المحيطة بمركز مديرية باقم، ومنها: جبل رأس وجبل عرف وشيحاط ومزارع "آل صره" وقرى "آل مغرم" والمناطق المحيطة بها. 
 
وأضاف الحارثي بأن المعارك ضد مليشيات الحوثي الانقلابية لا تزال مستمرة في الجهة الشرقية لمركز مديرية باقم حيث تمكنت قوات الجيش من تحرير جبال الرأس وجبال الأسود وصولاً إلى تحرير مزارع الرمان والعنب المحيطة بمركز المديرية.
 
وأكد أن المعارك أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية بينهم قيادات بارزة، فيما تمكن أبطال الجيش من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
 
ولفت الحارثي إلى أن قوات الجيش الوطني عثرت على أكثر من ثلاثين جثه تابعة لعناصر مليشيات الحوثي الانقلابية متناثرة في المزارع والجبال التي جرى تمشيطها، خلفتها مليشيات الحوثي ورائها قبل أن تلوذ بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش.

Total time: 0.054