آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة!

جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
حذف قائد جبهة الدفاع الساحلي في جماعة الحوثي التحالف من مهاجمة ميناء الحديدة، مهددا بأن ميناء جبل علي الإماراتي وميناء جدة السعودي في مرمى نيران اسلحتهم الاستراتيجية.
 
وقال في اتصال هاتفي لقناة الجزيرة إن "الحرب البحرية لم تبدأ بعد وعلى دول العدوان ان تعرف بأن معركة البحر ستكون أكبر وأقوى معركة" حد وصفه.
 
واضاف بقوله: "على المجتمع الدولي والأمم المتحدة بأن يعملوا على تحذير دول العدوان من الدخول في معركة البحر واستهداف ميناء الحديدة لأن العواقب ستكون وخيمة جدا".
 
ومن المتوقع ان تشن القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي، بدعم من التحالف هجوماً كاسحاً على مدينة وميناء الحديدة، وذلك رداً على رفض جماعة الحوثي الدخول بالمفاوضات التي رعاها المبعوث الأممي إلى اليمن قبل ايام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166