آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 24-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أوقفت سلطات محافظة مأرب حصص النفط المخصصة للمناطق التي تسيطر عليها قوات حكومة الانقاذ.
 
جاء ذلك في اجتماع عقد الاثنين 24 سبتمبر/أيلول 2018، في مدينة مأرب بين السلطة المحلية بالمحافظة، التي مثلها وكيل المحافظة الدكتور عبد ربه مفتاح و شركة النفط، التي مثلها نائب المدير العام التنفيذي غالب بن معيلي.
 
و أقر الاجتماع ايقاف الحصص من المشتقات النفطية المخصصة لمديريات و المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات حكومة الانقاذ سواء التابعة لمحافظة مأرب على حدود محافظة صنعاء أو التابعة لمحافظتي الجوف و البيضاء.
 
و برر هذا القرار بتعرض تلك الحصص للنهب من قبل أنصار الله و المتاجرة بها بأسعار تفوق اضعاف أضعاف الاسعار المعتمدة رسميا و في فواتير الشراء.
 
وتضمن القرار تعزيز الرقابة لشركة النفط على مقطورات النقل من صافر الى المحطات المخصصة بالمحافظات وتفعيل عمل المراقبين للشركة واجراء عملية تغيير للمراقبين في مديريات الجوبة و مدغل و حريب و مجزر و الوادي و الخطوط الرئيسة صافر- حريب، و صافر- الرويك، و منح 20% من قيمة المخالفة المضبوطة كمكافأة لكل مندوب يضبط مخالفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.126