آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
أبلغ وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك التلفزيون الروسي الرسمي أن أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف وذلك بعد أن استبعدت أوبك وحلفاؤها من منتجي النفط غير الأعضاء في المنظمة أي زيادة فورية في إنتاج الخام.
 
وقال نوفاك خلال مقابلة "على جميع الدول أن تستهدف شيئا واحدا: توازن العرض والطلب، أسعار النفط المرتفعة ليست مفيدة لأي أحد."
 
وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بشكل منفصل للقناة التلفزيونية ذاتها متحدثا من خلال مترجم إن أسعار النفط "متوازنة على نحو جيد للغاية" مضيفا "نتوقع فائضا في المعروض في 2019، ربما نضطر عندها إلى معاودة الخفض .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3323