آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أبلغ وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك التلفزيون الروسي الرسمي أن أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف وذلك بعد أن استبعدت أوبك وحلفاؤها من منتجي النفط غير الأعضاء في المنظمة أي زيادة فورية في إنتاج الخام.
 
وقال نوفاك خلال مقابلة "على جميع الدول أن تستهدف شيئا واحدا: توازن العرض والطلب، أسعار النفط المرتفعة ليست مفيدة لأي أحد."
 
وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بشكل منفصل للقناة التلفزيونية ذاتها متحدثا من خلال مترجم إن أسعار النفط "متوازنة على نحو جيد للغاية" مضيفا "نتوقع فائضا في المعروض في 2019، ربما نضطر عندها إلى معاودة الخفض .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0901