آخر الأخبار :
الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

وزير الطاقة الروسي : أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أبلغ وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك التلفزيون الروسي الرسمي أن أسعار النفط المرتفعة غير مفيدة لأي طرف وذلك بعد أن استبعدت أوبك وحلفاؤها من منتجي النفط غير الأعضاء في المنظمة أي زيادة فورية في إنتاج الخام.
 
وقال نوفاك خلال مقابلة "على جميع الدول أن تستهدف شيئا واحدا: توازن العرض والطلب، أسعار النفط المرتفعة ليست مفيدة لأي أحد."
 
وقال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بشكل منفصل للقناة التلفزيونية ذاتها متحدثا من خلال مترجم إن أسعار النفط "متوازنة على نحو جيد للغاية" مضيفا "نتوقع فائضا في المعروض في 2019، ربما نضطر عندها إلى معاودة الخفض .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0292