آخر الأخبار :
جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نفى مصدر مسؤول في شركة حضرموت العالمية للطاقة التابعة لرجل الأعمال محمد البسيري مسؤولية الشركة عن أي زيادة في أسعار المشتقات. 
 
وأوضح المصدر أن لا علاقة للشركة بأي زيادة محتملة في سعر اللتر البترول، مؤكداً أن الشركة ملتزمة بالإتفاق الذي تم مع شركة النفط بحضرموت والذي يقضي ببيع لتر البترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني لا غير.
 
وأضاف المصدر أنه لا توجد مصلحة لشركة حضرموت العالمية لتوريد المشتقات النفطية في زيادة أسعار البترول والديزل، نافيا كل الشائعات التي تتحدث عن قيام الشركة برفع قيمة سعر بيع البترول لشركة النفط بحضرموت ليصل إلى 400 ريال يمني.
 
وذكر مصدر أن شركة النفط بحضرموت هي من تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي زيادة في أسعار المشتقات النفطية لا سيما وأن الشركة حضرموت العالمية للطاقة تبيع اللتر بترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني.
 
يأتي ذلك في ظل الحديث عن رفع أسعار المشتقات النفطية بحضرموت ليصل سعر اللتر بترول إلى 400 ريال بدل 330 ريال يمني .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1564