آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نفى مصدر مسؤول في شركة حضرموت العالمية للطاقة التابعة لرجل الأعمال محمد البسيري مسؤولية الشركة عن أي زيادة في أسعار المشتقات. 
 
وأوضح المصدر أن لا علاقة للشركة بأي زيادة محتملة في سعر اللتر البترول، مؤكداً أن الشركة ملتزمة بالإتفاق الذي تم مع شركة النفط بحضرموت والذي يقضي ببيع لتر البترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني لا غير.
 
وأضاف المصدر أنه لا توجد مصلحة لشركة حضرموت العالمية لتوريد المشتقات النفطية في زيادة أسعار البترول والديزل، نافيا كل الشائعات التي تتحدث عن قيام الشركة برفع قيمة سعر بيع البترول لشركة النفط بحضرموت ليصل إلى 400 ريال يمني.
 
وذكر مصدر أن شركة النفط بحضرموت هي من تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي زيادة في أسعار المشتقات النفطية لا سيما وأن الشركة حضرموت العالمية للطاقة تبيع اللتر بترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني.
 
يأتي ذلك في ظل الحديث عن رفع أسعار المشتقات النفطية بحضرموت ليصل سعر اللتر بترول إلى 400 ريال بدل 330 ريال يمني .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956