آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

شركةحضرموت العالمية للطاقة تنفي مسؤوليتها عن زيادة أسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نفى مصدر مسؤول في شركة حضرموت العالمية للطاقة التابعة لرجل الأعمال محمد البسيري مسؤولية الشركة عن أي زيادة في أسعار المشتقات. 
 
وأوضح المصدر أن لا علاقة للشركة بأي زيادة محتملة في سعر اللتر البترول، مؤكداً أن الشركة ملتزمة بالإتفاق الذي تم مع شركة النفط بحضرموت والذي يقضي ببيع لتر البترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني لا غير.
 
وأضاف المصدر أنه لا توجد مصلحة لشركة حضرموت العالمية لتوريد المشتقات النفطية في زيادة أسعار البترول والديزل، نافيا كل الشائعات التي تتحدث عن قيام الشركة برفع قيمة سعر بيع البترول لشركة النفط بحضرموت ليصل إلى 400 ريال يمني.
 
وذكر مصدر أن شركة النفط بحضرموت هي من تتحمل المسؤولية الكاملة عن أي زيادة في أسعار المشتقات النفطية لا سيما وأن الشركة حضرموت العالمية للطاقة تبيع اللتر بترول لشركة النفط بسعر 318 ريال يمني.
 
يأتي ذلك في ظل الحديث عن رفع أسعار المشتقات النفطية بحضرموت ليصل سعر اللتر بترول إلى 400 ريال بدل 330 ريال يمني .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4259