آخر الأخبار :
أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه

جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أقرت جماعة الحوثي، عبر وسائل إعلامها، بمقتل قيادي أمني تابع لها بغارة لمقاتلات التحالف العربي، في محافظة الحديدة.
 
ونشرت وسائل إعلام وصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، تابعة للحوثيين، صوراً للقيادي القتيل مبخوت صالح سلامة، مساعد قائد الأمن المركزي في صنعاء، مع اثنين من مرافقيه.
 
وكان القيادي الحوثي قد لقي مصرعه في استهداف مقاتلات التحالف العربي لتعزيزات قادمة من صنعاء لعناصر الحوثيين المتهالكين في الحديدة مع التقدم الكبير للمقاومة المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083