آخر الأخبار :
جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه

جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أقرت جماعة الحوثي، عبر وسائل إعلامها، بمقتل قيادي أمني تابع لها بغارة لمقاتلات التحالف العربي، في محافظة الحديدة.
 
ونشرت وسائل إعلام وصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، تابعة للحوثيين، صوراً للقيادي القتيل مبخوت صالح سلامة، مساعد قائد الأمن المركزي في صنعاء، مع اثنين من مرافقيه.
 
وكان القيادي الحوثي قد لقي مصرعه في استهداف مقاتلات التحالف العربي لتعزيزات قادمة من صنعاء لعناصر الحوثيين المتهالكين في الحديدة مع التقدم الكبير للمقاومة المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088