آخر الأخبار :
«عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور تحذير خطير من حراس الجمهورية بشأن هذا الالغام .. التي على شكل الطبيعة.. وكيف طريقة عملها وانفجارها (فيديو) ما هي الشروط الثلاثة التي وضعتها الحكومة للموافقة على الاتفاق الجزئي في الحديدة؟ تقرير دولي يكشف عن تفاصيل تمويل إيران لأنشطة الحوثيين غارات للتحالف على حجور وسقوط قيادات من الحوثيين (اسماء) عاجل: طاقم قناة المسيرة يقعون اسرى بيد مقاومة حجور (صورة) آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه

جماعة الحوثي تعترف بمقتل أحد قياداتها الأمنية في الحديدة مع مرافقيه

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 25-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أقرت جماعة الحوثي، عبر وسائل إعلامها، بمقتل قيادي أمني تابع لها بغارة لمقاتلات التحالف العربي، في محافظة الحديدة.
 
ونشرت وسائل إعلام وصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، تابعة للحوثيين، صوراً للقيادي القتيل مبخوت صالح سلامة، مساعد قائد الأمن المركزي في صنعاء، مع اثنين من مرافقيه.
 
وكان القيادي الحوثي قد لقي مصرعه في استهداف مقاتلات التحالف العربي لتعزيزات قادمة من صنعاء لعناصر الحوثيين المتهالكين في الحديدة مع التقدم الكبير للمقاومة المشتركة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0912