آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية

بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 26-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
طمئن مصدر بشركة النفط بصنعاء المواطنين بأن الأيام القادمة ستشهد إنفراجه في توفير المشتقات النفطية ليعود الوضع إلى سابق عهده قبل هذه الأزمة التي وصفها بالمفتعلة من قبل العدوان.
 
وقال المصدر في تصريح نقلته وكالة النبأ التابعة لجماعة الحوثي إن هذه الازمة تأتي في ظل احتفالات الشعب اليمني بثورتي سبتمبر حد وصفه، وان توقيتها ليس محض مصادفة، وإنما يأتي ضمن مخططات استهداف ثورات الشعب اليمني وكبح ما قال عنها بأنها "مسيرة التصحيح والبناء".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5886) قراءة

Total time: 0.1135