آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انهيار كبير في اليمن الأوضاع تخرج عن السيطرة والصليب الاحمر يبدأ بإجلاء موظفيه من اليمن (تفاصيل)

انهيار كبير في اليمن الأوضاع تخرج عن السيطرة والصليب الاحمر يبدأ بإجلاء موظفيه من اليمن (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-09-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

تشهد اليمن انهيار كبير في اسعار الصرف والاوضاع بشكل عام حتى ان الامم المتحدة بدأت بإجلاء موظفيها، في اشارة الى تفاقم الاوضاع باليمن وخروجها عن السيطرة.

وبحسب وثيقة حركة الطيران يوم امس الخميس فإن احدى طائرات الصليب الاحمر خصصت لإجلاء موظفين للجنة الصليب الاحمر في اشارة الى تفاقم الاوضاع.

فيما ان سعر الدولار وصل الى سعر 685 ريال يقوم تجار المواد الغذائية يتعاملون بالدولار في مبيعاتهم بسعر 750 ريال، في انهيار غير طبيعي يظهر ان اطراف الصراع الداخلية فقدت سيطرتها في ايقاف تدهور الريال وكذا الأمم المتحدة والتي تحاول التنصل من مسؤولياتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2041