آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

النائب البرلماني "احمد سيف حاشد" في منشور له يتهم الحوثيين باستهداف حياته

النائب البرلماني "احمد سيف حاشد" في منشور له يتهم الحوثيين باستهداف حياته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كت النائب البرلماني أحمد سيف حاشد منشورا على صفحته بفيسبوك اتهم فيه الحوثيين لما حدث واي استهداف لحياته، قال انه على خلفية حملة اوقفوا الحرب وفيما يلي نص منشوره: 
 
 
قبل ساعة كنت أقدم شكوى وبلاغ في قسم شرطة المعلمي بمجموعة من مجاهدي أنصار الله الذين يتولون مراقبتي ومتابعتي والسؤال عني وبغطاء آمن من العمليات..
 
وأحمل أنصار الله مسؤولية أي استهداف لحياتي وأحمل قسم الشرطة الذي تقدمت إليه ببلاغي وأخذ أقوالي والذي طالبته باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشكو بهم والذي ضبط فقط أحدهم والباص المستخدم في الرقابة ومتابعة تحركاتي، وقد تلقى القسم بلاغ من العمليات بالإفراج عنه.. وقد أحضرت شاهد يثبت صحة أقوالي ولدي شهود آخرين أثبت فيه صحة ما ورد في شكاوي وبلاغي..
 
واعتبر هذا بلاغ للنائب العام ولمجلس النواب رئاسة وأعضاء.. وسأقدم البلاغ للمجلس مكتوبا.. وسأفضح كل التدخلات التي تحول دون اتخاذ الإجراءات القانونية، وقد بدأت بالعمليات وسأستمر بالمتابعة واطلاع الرأي العام على كل جديد
 
والجدير بالذكر أنني قد أتهمت في بلاغي وشكواي وأقوالي أنصار الله لما حدث وأي استهداف لحياتي وأن ما حدث كان على خلفية حملة: 
#اوقفوا_الحرب 
#stop_war_on_Yemen
 
وسأستمر بالحملة ما دمت مقتنعا بها ولن أغادرها إلا بمغادرة حياتي أو ظرف قهري يفرضه أنصار الله عليّ أو فيه قيد على حريتي..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0989