آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عصابات ترتدي زي نسائي في إب .. والقبض على أحدهم .. وهذه آخر جرائمها

عصابات ترتدي زي نسائي في إب .. والقبض على أحدهم .. وهذه آخر جرائمها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-09-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
قالت مصادر محلية في المحافظة " إن عصابة ترتدي زي نسائي، قامت بمراقبة أحد المنازل في حي المحافظة بمدينة إب، حتى خروج الأم منه، وبعدها قاموا بطرق باب المنزل الذي تتواجد فيه طفله ـ تبلغ من العمر نحو 10 سنوات ـ ، ففتحت لهم الباب، ودخلوا بالقوة إلى داخل المنزل ثم أقدموا على قتلها وسرقة الأشياء الثمينة من المنزل ومغادرته.
 
وجاءت هذه الحادثة بعد أيام من قيام عصابة بقتل مسنة تبلغ من العمر 50 سنة، تدعى "دولة محمد عبدالله ناجي" في منزلها بحي الوازعية ونهب أغراضها وأموالها، وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.
 
في غضون ذلك ألقى عدد من شباب قرية المحاط في منطقة اليهاري التابعة لمديرية ريف إب، على شاب يرتدي زي نسائي في أحد حقول المنطقة وتم إيداعه في قسم "المجمعة" وتبين بعد التحقيق معه أنه أحد أفراد عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص.
 
ونشطت في إب الخاضعة لسلطات الانقلابيين، خلال الآونة الأخيرة،عصابات مسلحة وأخرى ترتدي زي نسائي، تقوم بعمليات التقطع والسرقة ومهاجمة المنازل، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها المحافظة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1048