أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

هذا ما حدث اليوم في صعدة من قبل قائد محور علب وعدد من الضباط الموالين للشرعية

- صعدة
اطلع قائد محور علب بصعده العميد/ ياسر مجلي ؛ على حجم الدمار والأضرار التي تعرضت لها منازل ومزارع آهالي منطقة سحار الشام " آل صبحان - آل شريم - آل مجدع - آل ماطر - آل نصر" اثر القصف المتعمد والتفخيخ من قبل المليشيا الحوثية وتحويلها كمقرات وثكنات عسكرية بإغراقها بوسط ساحات الحرب .
 
وهدفت الزيارة إلى تقييم الأضرار التي لحقت بمنازل ومزارع المواطنين جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الإنقلابية والتي استهدفت الأماكن الحيوية والإيراديه كالثروة الزراعية ومضخات المياه وتفجير الحواجز والبرك المائية ؛ والتي الحقت بها أضراراً كبيرة .
 
وذكر العميد مجلي أن الزيارة تأتي في إطار إعادة تطبيع الحياة للمناطق المحرره وعودة المهجرين وتقديم الخدمات اللآزمه لهم لمزاولة ادوارهم المجتمعية .
 
واستمع قائد محور علب من بعض العائدين إلى مناطقهم الى حجم المأسآة والدمار الذي تعرضت لها قراهم وممتلكاتهم والذي طال البنية التحتيه ؛  وطمئنهم بحرص القياد السياسية لإعادة تأهيل مساكنهم ومزارعهم وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهوها ؛ داعيآ الآهالي بالعوده الى قراهم لاستلام وحماية ممتلكاتهم..
 
كما أشاد بدور قوات الأمن في تأمينهم والحفاظ على مقدرات الممتلكات الخاصه والعامه بإبراز الجهد لحماية سلامة المجتمع.
 
رافقه خلال الزياره أركان حرب المحور قائد اللواء التاسع مشاه  العميد/ أديب الشهاب.وقائد اللواء الثالث حرس حدود العميد/ عزيز الخطابي. وعددآ من قيادة وضباط محور علب.
 
- المركز.الإعلآمي.لمحور.بصعدة

Total time: 0.5466