آخر الأخبار :
الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
هبطت أسعار النفط، الخميس، وسط توقعات بزيادة إنتاج الخام من السعودية وروسيا، وهو ما دفع المستثمرين لجني الأرباح بعد يوم من صعود العقود الآجلة لأعلى مستوياتها في 4 سنوات بدعم من عقوبات أميركية وشيكة على إيران، ثالث أكبر منتج للنفط في منظمة أوبك.
وتراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 1.71 دولار، أو 1.98 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 84.58 دولار للبرميل.
 
وصعد برنت، الأربعاء، إلى 86.74 دولار للبرميل مسجلا أعلى مستوياته منذ أواخر 2014.
 
وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 2.08 دولار، أو 2.72 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 74.33 دولار للبرميل.
 
وضغط هبوط الأسهم الأميركية بشكل عام اليوم على أسعار النفط، حيث تقتفي العقود الآجلة للخام في بعض الأوقات أثر أسواق الأسهم.
 
وانخفضت أسعار النفط أيضا تحت ضغط زيادة مخزونات الخام في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينغ بولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة بنحو 1.7 مليون برميل في الفترة من 28 سبتمبر حتى يوم الثلاثاء، بحسب ما قاله تجار نقلا عن تقرير من شركة جينسكيب لمعلومات السوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.9028