آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

النفط يهبط من أعلى مستوى في 4 سنوات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-10-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
هبطت أسعار النفط، الخميس، وسط توقعات بزيادة إنتاج الخام من السعودية وروسيا، وهو ما دفع المستثمرين لجني الأرباح بعد يوم من صعود العقود الآجلة لأعلى مستوياتها في 4 سنوات بدعم من عقوبات أميركية وشيكة على إيران، ثالث أكبر منتج للنفط في منظمة أوبك.
وتراجعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 1.71 دولار، أو 1.98 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 84.58 دولار للبرميل.
 
وصعد برنت، الأربعاء، إلى 86.74 دولار للبرميل مسجلا أعلى مستوياته منذ أواخر 2014.
 
وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 2.08 دولار، أو 2.72 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 74.33 دولار للبرميل.
 
وضغط هبوط الأسهم الأميركية بشكل عام اليوم على أسعار النفط، حيث تقتفي العقود الآجلة للخام في بعض الأوقات أثر أسواق الأسهم.
 
وانخفضت أسعار النفط أيضا تحت ضغط زيادة مخزونات الخام في مركز تسليم العقود الآجلة في كاشينغ بولاية أوكلاهوما في الولايات المتحدة بنحو 1.7 مليون برميل في الفترة من 28 سبتمبر حتى يوم الثلاثاء، بحسب ما قاله تجار نقلا عن تقرير من شركة جينسكيب لمعلومات السوق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2369