آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اصابة مواطن في استهداف المليشيا بالرصاص الحي جنازة تشييع الصلاحي في اب

اصابة مواطن في استهداف المليشيا بالرصاص الحي جنازة تشييع الصلاحي في اب

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 06-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
اصيب مواطن برصاص  الحوثين اثناء مشاركته في موكب تشييع الشهيد محمد الصلاحي في مدينة اب وسط البلاد.
 
وقالت مصادر محلية لـ "سبتمبر نت" ان مسلحي مليشيا الحوثي اعتدت اليوم السبت على جنازة تشييع الصلاحي وسط مدينة اب القديمة بالرصاص الحي بواسطة مجموعة من المسلحين يقودهم المدعو أبو على العياني.
 
وشارك المئات من ابناء المدينة تشييعا غاضبا للصلاحي الذي قتلته المليشيا في موكب جنائزي مهيب انطلق من جامع النور في مدينة اب القديمة الى مقبرة الغفران مرددين هتافات منددة بالجرائم التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المواطنين في محافظة اب.
 
وافادت المصادر ان المواطن محفوظ منعم الوصابي اصيب بجراح خطيرة، ونقل لاحد مشافي المحافظة.
 
وعمدت المليشيا الانقلابية الى تفريق المشيعين بالرصاص الحي خوفا من ان تتحول الجنازة الى تظاهرة احتجاجية منددة بالتواجد الحوثي في المحافظة ما سببه من انفلات امني وانتشار غير مسبوق للجرائم المنظمة طالت العشرات 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186