آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

للرجال: قواعد أساسية للعناية بالشعر

للرجال: قواعد أساسية للعناية بالشعر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
مع ارتفاع مستويات تلوث الهواء والسموم الضارة التي تهاجم شعرنا ، أصبح الاعتناء بالشعر أمرًا إلزاميًا. لكن استخدام مئات المنتجات على الشعر ليس هو الحل. على العكس من ذلك ، سيؤدي في النهاية إلى إلحاق ضرر أكبر بالشعر. لذلك لمساعدتك على التأكد من أنك تهتم بشكل صحيح بشعرك ، إليك خمس نصائح بسيطة (لكنها فعالة) ويجب عليك اتباعها دائمًا.
 
استثمر في أمصال الشعر المتميزة
 
عندما يتعلق الأمر بالعناية الجيدة بشعرك ، فإن أمصال الشعر هبة من السماء. فهي توفر للشعر الغذاء الذي يحتاجه.
 
لا تغسل الشعر كثيراً
 
يقال بأن أي شيء يزداد عن حده ينقلب ضده - حتى الماء. لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يغسلون شعرهم مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم ، فيجب أن تتوقف عن فعل ذلك على الفور. على عكس ما قد يعتقده الكثيرون، فإن غسل الشعر مرة واحدة فقط في اليوم أكثر من كافٍ للتأكد من أنه قد تم الاعتناء به بشكل جيد.
 
لا تتردد في استخدام الزيوت
 
ان استخدام زيوت الشعر المغذية له الكثير من الفوائد. لذلك لا تتردد في استخدام زيت الشعر من حين لآخر للمساعدة في التغذية والترطيب. ولكن كن حذرا ، حيث أن وضع الكثير من الزيت على شعرك يمكن أن يكون ضارًا أيضًا.
 
احصل على شامبو يناسب نوع شعرك
 
هل تعاني من تساقط الشعر؟ هل تعاني من قشرة الرأس ؟ ماذا عن طول شعرك - هل هو قصير أم طويل؟ هل لديك شعر ناعم أو مجعد؟ هل شعرك ملون؟ اعتمادا على هذه العوامل ، فإن بعض أنواع الشامبو ستكون مناسبة بشكل أفضل (وأكثر طبيعية من غيرها). لذلك عندما تبحث عن شامبو - عليك التأكد من أنه مناسب لشعرك.
 
هل تستخدم مجفف الشعر؟
 
إذا كان شعرك طويلًا ، فلا بأس من استخدام مجفف الشعر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2335