آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فضيحة جديدة أخرى: طيران اليمنية بدون وقود

فضيحة جديدة أخرى: طيران اليمنية بدون وقود

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
في فضيحة جديدة لطيران اليمنية افادت ادارة العلاقات العامة في الخطوط الجوية اليمنية بان رحلات الخطوط اليمنية اليوم الاثنين سوف تتوجة الى جيبوتي للتوزد بالوقود .
 
وافاد المصدر أن عدم توفر الوقود  بشركة النفط  بمطار عدن  وعدم استطاعة الخطوط اليمنية  بالتزود بالوقود بمطار عدن الدولي وحرصا من قيادة الشركة في خدمة مسافرينها . فقد وجهه الكابتن احمد العلواني  بتوجيه جميع رحلاتنا ليوم غدا الاحد الموافق  7 اكتوبر   عبر مطار جيبوتي. للتزود بالوقود . رغم الخسائر التي ستواجهه الشركة  في عمر المحركات واهلاكها  دون فائدة ولقصر المسافة  علاوة على تكاليف الوقود والهبوط والاقلاع  والصيانة وبالعملة الصعبة  . وذلك لرفض الادارة العليا بتوقيف الرحلات او  المساس بخدماتنا لركابنا الكرام 
 
وقالت ادارة العلاقات العامة نعتذر  لركاب المسافرين  على تفهم الامر الخارج عن ارادة الشركة  متمنين لجميع الركاب برحلة موفقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1068