آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نفى مكتب القائم بأعمال محافظ عدن ما نشرته قناة "البترا" حول استهداف القائم بأعمال المحافظ الأستاذ أحمد سالم ربيع علي.
 
وقال مصدر مسؤول في مكتب القائم بأعمال محافظ عدن، إن ما نشرته قناة البترا لا أساس له من الصحة ويندرج ضمن الأخبار الكاذبة التي دأبت بعض الأقلام الرخيصة على ترويجها بهدف إثارة الفتنة بين أوساط المجتمع.
 
وأكد المصدر أن القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين يتمتع بصحة جيدة ويمارس مهامه اليومية المنوطة به كقائم بأعمال المحافظ بكل شفافية وليس لديه أية خصومة مع أحد.
 
وأشار المصدر أن سالمين يضع مصلحة عدن وخدمة أبناء عدن فوق كل اعتبار، مطالباً القائمين على قناة "البترا" استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة دون ترويج للمعلومات الكاذبة.
 
من جهة اخرى نفت مصادر مقربة من امام جامع الفردوس في حي السنافر بالمنصورة صحة الخبر الذي كان قد تحدث عن اغتيال الشيخ عبدالغفور اللحجي امام وخطيب الجامع، وقالت ان الخبر عاري عن الصحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857