آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
نفى مكتب القائم بأعمال محافظ عدن ما نشرته قناة "البترا" حول استهداف القائم بأعمال المحافظ الأستاذ أحمد سالم ربيع علي.
 
وقال مصدر مسؤول في مكتب القائم بأعمال محافظ عدن، إن ما نشرته قناة البترا لا أساس له من الصحة ويندرج ضمن الأخبار الكاذبة التي دأبت بعض الأقلام الرخيصة على ترويجها بهدف إثارة الفتنة بين أوساط المجتمع.
 
وأكد المصدر أن القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين يتمتع بصحة جيدة ويمارس مهامه اليومية المنوطة به كقائم بأعمال المحافظ بكل شفافية وليس لديه أية خصومة مع أحد.
 
وأشار المصدر أن سالمين يضع مصلحة عدن وخدمة أبناء عدن فوق كل اعتبار، مطالباً القائمين على قناة "البترا" استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة دون ترويج للمعلومات الكاذبة.
 
من جهة اخرى نفت مصادر مقربة من امام جامع الفردوس في حي السنافر بالمنصورة صحة الخبر الذي كان قد تحدث عن اغتيال الشيخ عبدالغفور اللحجي امام وخطيب الجامع، وقالت ان الخبر عاري عن الصحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3434