آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نفى مكتب القائم بأعمال محافظ عدن ما نشرته قناة "البترا" حول استهداف القائم بأعمال المحافظ الأستاذ أحمد سالم ربيع علي.
 
وقال مصدر مسؤول في مكتب القائم بأعمال محافظ عدن، إن ما نشرته قناة البترا لا أساس له من الصحة ويندرج ضمن الأخبار الكاذبة التي دأبت بعض الأقلام الرخيصة على ترويجها بهدف إثارة الفتنة بين أوساط المجتمع.
 
وأكد المصدر أن القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين يتمتع بصحة جيدة ويمارس مهامه اليومية المنوطة به كقائم بأعمال المحافظ بكل شفافية وليس لديه أية خصومة مع أحد.
 
وأشار المصدر أن سالمين يضع مصلحة عدن وخدمة أبناء عدن فوق كل اعتبار، مطالباً القائمين على قناة "البترا" استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة دون ترويج للمعلومات الكاذبة.
 
من جهة اخرى نفت مصادر مقربة من امام جامع الفردوس في حي السنافر بالمنصورة صحة الخبر الذي كان قد تحدث عن اغتيال الشيخ عبدالغفور اللحجي امام وخطيب الجامع، وقالت ان الخبر عاري عن الصحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7126