آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

مصدر مسؤول يكشف حقيقة تعرض نجال سالم ربيع علي القائم بأعمال محافظ عدن للاستهداف

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
نفى مكتب القائم بأعمال محافظ عدن ما نشرته قناة "البترا" حول استهداف القائم بأعمال المحافظ الأستاذ أحمد سالم ربيع علي.
 
وقال مصدر مسؤول في مكتب القائم بأعمال محافظ عدن، إن ما نشرته قناة البترا لا أساس له من الصحة ويندرج ضمن الأخبار الكاذبة التي دأبت بعض الأقلام الرخيصة على ترويجها بهدف إثارة الفتنة بين أوساط المجتمع.
 
وأكد المصدر أن القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين يتمتع بصحة جيدة ويمارس مهامه اليومية المنوطة به كقائم بأعمال المحافظ بكل شفافية وليس لديه أية خصومة مع أحد.
 
وأشار المصدر أن سالمين يضع مصلحة عدن وخدمة أبناء عدن فوق كل اعتبار، مطالباً القائمين على قناة "البترا" استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة دون ترويج للمعلومات الكاذبة.
 
من جهة اخرى نفت مصادر مقربة من امام جامع الفردوس في حي السنافر بالمنصورة صحة الخبر الذي كان قد تحدث عن اغتيال الشيخ عبدالغفور اللحجي امام وخطيب الجامع، وقالت ان الخبر عاري عن الصحة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108