آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الحزب الحاكم في الصين يكشف عن مصير رئيس الإنتربول المختفي

الحزب الحاكم في الصين يكشف عن مصير رئيس الإنتربول المختفي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت لجنة الانضباط والتفتيش المركزي في الحزب الشيوعي الحاكم في الصين، الأحد، عن مصير رئيس منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول) المفقود، مينغ هونغوي.
 
وقال الحزب الحاكم في جملة واحدة: "نائب وزير الأمن العام، مينغ هونغوي، قيد التحقيق أمام لجنة الإشراف الوطنية بسبب خروقات محتملة للقوانين".
 
وقد فُقد هونغوي بعد أن غادر فرنسا متوجها للصين أواخر سبتمبر/أيلول الماضي، وفقاً لما قالته زوجته، التي تقيم في مدينة ليون الفرنسية، مقر الإنتربول.
 
يذكر أن الإنتربول كانت قد طالبت السلطات الصينية بالكشف عن مصير رئيسها المختفي، السبت، وذلك إنفاذاً للقانون، وفقاً لما قاله الأمين العام للمنظمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2401