آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الحزب الحاكم في الصين يكشف عن مصير رئيس الإنتربول المختفي

الحزب الحاكم في الصين يكشف عن مصير رئيس الإنتربول المختفي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت لجنة الانضباط والتفتيش المركزي في الحزب الشيوعي الحاكم في الصين، الأحد، عن مصير رئيس منظمة الشرطة الدولية (الإنتربول) المفقود، مينغ هونغوي.
 
وقال الحزب الحاكم في جملة واحدة: "نائب وزير الأمن العام، مينغ هونغوي، قيد التحقيق أمام لجنة الإشراف الوطنية بسبب خروقات محتملة للقوانين".
 
وقد فُقد هونغوي بعد أن غادر فرنسا متوجها للصين أواخر سبتمبر/أيلول الماضي، وفقاً لما قالته زوجته، التي تقيم في مدينة ليون الفرنسية، مقر الإنتربول.
 
يذكر أن الإنتربول كانت قد طالبت السلطات الصينية بالكشف عن مصير رئيسها المختفي، السبت، وذلك إنفاذاً للقانون، وفقاً لما قاله الأمين العام للمنظمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1138