آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
تحدثت جماعة على الحوثي عن عملياتن هجوميتان للجيش واللجان على مواقع المقاومة والجيش الوطني في جبهة حمير بمديرية مقبة بتعز، وتحدثت عن تكبيد الجيش الوطني خسار في العديد والعتاد.
 
لكن مصدر عسكري في الجيش الوطني تحدث عن احباط محاولات تسلل الحوثيين إلى مواقع الجيش في محيط تبة الخزان بمنطقة قهبان، ووادي الجسر، وعزلة الفحيفة بمدرية مقبة، متحدثاً إلى ان الجيش تمكن من دحر الحوثيين وتكبيدهم خسائر في الارواح والمعدات.
 
بدوره تحدثت مصادر محلية في تعز عن مقتل اثنين من قيادات الحوثي اثناء الهجوم وهم القيادي الميداني "ابو مالك" والقيادي "ابو مهران" إلى جانب العديد من مسلحيهم.
 
وبحسب المصادر فإن القيادي ابو مالك هو قائد المجاميع التي شنت هجوم واسعة ليلة امس على مواقع الجيش افوطني في قهبان، والتي تم التصدي لها وتكبيد الحوثيين خسائر جسيمة في الأرواح والعتاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2419