آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

الحوثيون يهاجمون مواقع الجيش الوطني والمقاومة في تعز.. وسقوط قتلى بينهم قيادات (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
تحدثت جماعة على الحوثي عن عملياتن هجوميتان للجيش واللجان على مواقع المقاومة والجيش الوطني في جبهة حمير بمديرية مقبة بتعز، وتحدثت عن تكبيد الجيش الوطني خسار في العديد والعتاد.
 
لكن مصدر عسكري في الجيش الوطني تحدث عن احباط محاولات تسلل الحوثيين إلى مواقع الجيش في محيط تبة الخزان بمنطقة قهبان، ووادي الجسر، وعزلة الفحيفة بمدرية مقبة، متحدثاً إلى ان الجيش تمكن من دحر الحوثيين وتكبيدهم خسائر في الارواح والمعدات.
 
بدوره تحدثت مصادر محلية في تعز عن مقتل اثنين من قيادات الحوثي اثناء الهجوم وهم القيادي الميداني "ابو مالك" والقيادي "ابو مهران" إلى جانب العديد من مسلحيهم.
 
وبحسب المصادر فإن القيادي ابو مالك هو قائد المجاميع التي شنت هجوم واسعة ليلة امس على مواقع الجيش افوطني في قهبان، والتي تم التصدي لها وتكبيد الحوثيين خسائر جسيمة في الأرواح والعتاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1195