آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"سر" في غطاء قلم الحبر قد ينقذ حياتك.. (تعرف عليه)

"سر" في غطاء قلم الحبر قد ينقذ حياتك.. (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
ستخدم معظم الناس أقلام الحبر بشكل يومي، بل ويقوم كثيرون بـ"إدمان" عض أغطية هذه الأقلام، fدون أن يدركوا أن الفتحة الموجودة في رأس الغطاء قد تؤدي إلى إنقاذ الحياة.
 
فقد أوضحت شركة "بيك" المنتجة لأقلام الحبر، أن الكثيرين يبتلعون أغطية الأقلام عن طريق الخطأ، خاصة أولئك الذين اعتادوا "عضها".
 
ومع وصول الغطاء إلى مجرى التنفس في جسد الإنسان، قد تصبح آثاره قاتلة ويؤدي إلى الاختناق، مما دفع الشركة لاعتماد هذا التصميم، بحسب موقع "ساينس أليرت".
 
وبمجرد إضافة ثقب إلى أعلى الغطاء، يتم زيادة تدفق الهواء في مجرى التنفس، وبالتالي يظل الناس قادرين على التنفس حتى لو ابتلعوه.
 
وكتبت الشركة على موقعها في الإنترنت: "بالإضافة إلى المساعدة في منع تسرب الحبر من القلم، فإن جميع أغطية BIC تتوافق مع معايير السلامة الدولية، التي تحاول التقليل من خطر ابتلاع الأطفال بطريق الخطأ لأغطية القلم".
 
يشار إلى أن ما يقرب من 100 شخص يموتون في الولايات المتحدة كل عام من الاختناق بأغطية الأقلام. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083