آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"سر" في غطاء قلم الحبر قد ينقذ حياتك.. (تعرف عليه)

"سر" في غطاء قلم الحبر قد ينقذ حياتك.. (تعرف عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
ستخدم معظم الناس أقلام الحبر بشكل يومي، بل ويقوم كثيرون بـ"إدمان" عض أغطية هذه الأقلام، fدون أن يدركوا أن الفتحة الموجودة في رأس الغطاء قد تؤدي إلى إنقاذ الحياة.
 
فقد أوضحت شركة "بيك" المنتجة لأقلام الحبر، أن الكثيرين يبتلعون أغطية الأقلام عن طريق الخطأ، خاصة أولئك الذين اعتادوا "عضها".
 
ومع وصول الغطاء إلى مجرى التنفس في جسد الإنسان، قد تصبح آثاره قاتلة ويؤدي إلى الاختناق، مما دفع الشركة لاعتماد هذا التصميم، بحسب موقع "ساينس أليرت".
 
وبمجرد إضافة ثقب إلى أعلى الغطاء، يتم زيادة تدفق الهواء في مجرى التنفس، وبالتالي يظل الناس قادرين على التنفس حتى لو ابتلعوه.
 
وكتبت الشركة على موقعها في الإنترنت: "بالإضافة إلى المساعدة في منع تسرب الحبر من القلم، فإن جميع أغطية BIC تتوافق مع معايير السلامة الدولية، التي تحاول التقليل من خطر ابتلاع الأطفال بطريق الخطأ لأغطية القلم".
 
يشار إلى أن ما يقرب من 100 شخص يموتون في الولايات المتحدة كل عام من الاختناق بأغطية الأقلام. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1284