آخر الأخبار :
عاجل.. اندلاع اشتباكات مسلحة في إب العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لماذا تأخر حسم معركة الحديدة؟.. قناة اليمن اليوم تجيب !

لماذا تأخر حسم معركة الحديدة؟.. قناة اليمن اليوم تجيب !

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

نشرت قناة اليمن اليوم التابعة للشرعة تقريرا يتسأل.. لماذا تأخر الحسم في الحديدة.. يا ترى هل توقفت معركة الحديدة؟؟ سؤال مطروح من الجميع.

مجيبة عليه في التقرير التالي: 

لم تتوقف معركة الحديدة البتة، بل لا تزال مدينة الحديدة وميناءها بوصلة يهتدي بها كل من يناوئ جماعة الحوثي الارهابية، التي تقايض الامساك بزمام الحديدة، مقابل السماح بتدفق المساعدات الانسانية وابسط مقومات العيش.
 
وبحسب مراقبين يرى المجتمع الدولي، بأن معركة الحديدة ودخول المدينة وتطهير الميناء، مسالة يجب أن تتأخر كي لا يتعامل الحوثي، مع المسألة بانتقامية هي المعهودة، تفاقم المجاعة الحاصلة في مناطق سيطرة مليشا الحوثي الارهابية، التي تستخدم سلاح الجوع لخدمة اجندتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1042