آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
تمكن الجيش الوطني بمحور علب من العثور على كمية كبيرة من الأسلحة الحوثية الثقلية بعد معارك عنيفة مع الانقلابيين خسرو خلالها عشرات القتلى منهم قيادات.
 
و اثناء تقدم الجيش في محور علب تم العثور على مصعد كهربائي حوثي كان يستخدم لنقل الذخائر والإمدادات الغذائية لعناصر المليشيا اللذين لاذوا بالفرار تاركين كل هذه التجهيزات المتطورة .
 
من جانب آخر، لقي قياديان بارزان في جماعة الحوثي، مصرعهما امس الاثنين، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
وأكد مصدر ميداني أن القيادي في المليشيا المدعو عبدالله يوسف حسين ثورة لقي مصرعه في الهجوم الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم.
 
وأوضح المصدر أن المدعو عبدالله ثورة يعد من القيادات البارزة للمليشيا في مختلف جبهات صعدة، وتلقى تدريبات خاصة في إيران.
 
وأفاد مصدر ميداني أخر أن القيادي الميداني في المليشيا المدعو أبو علي النواري، لقي مصرعه في الهجوم ذاته الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال العضيدة.
 
ولفت المصدر الى أن المدعو “النواري” عينته المليشيا منذ عشرة أيام قائدا لما تسمى “قوات التدخل السريع” في جبهة باقم.
 
وكانت قوات الجيش الوطني شنت، امس الاثنين، هجوما مباغتا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية، خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم، تكبدت خلالها المليشيا قتلى وجرحى في صفوفها، علاوة على تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5534) قراءة

Total time: 0.1333