آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكن الجيش الوطني بمحور علب من العثور على كمية كبيرة من الأسلحة الحوثية الثقلية بعد معارك عنيفة مع الانقلابيين خسرو خلالها عشرات القتلى منهم قيادات.
 
و اثناء تقدم الجيش في محور علب تم العثور على مصعد كهربائي حوثي كان يستخدم لنقل الذخائر والإمدادات الغذائية لعناصر المليشيا اللذين لاذوا بالفرار تاركين كل هذه التجهيزات المتطورة .
 
من جانب آخر، لقي قياديان بارزان في جماعة الحوثي، مصرعهما امس الاثنين، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
وأكد مصدر ميداني أن القيادي في المليشيا المدعو عبدالله يوسف حسين ثورة لقي مصرعه في الهجوم الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم.
 
وأوضح المصدر أن المدعو عبدالله ثورة يعد من القيادات البارزة للمليشيا في مختلف جبهات صعدة، وتلقى تدريبات خاصة في إيران.
 
وأفاد مصدر ميداني أخر أن القيادي الميداني في المليشيا المدعو أبو علي النواري، لقي مصرعه في الهجوم ذاته الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال العضيدة.
 
ولفت المصدر الى أن المدعو “النواري” عينته المليشيا منذ عشرة أيام قائدا لما تسمى “قوات التدخل السريع” في جبهة باقم.
 
وكانت قوات الجيش الوطني شنت، امس الاثنين، هجوما مباغتا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية، خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم، تكبدت خلالها المليشيا قتلى وجرحى في صفوفها، علاوة على تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5446) قراءة

Total time: 0.1019