آخر الأخبار :
عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور) اليمن... مسؤول بـ"الانتقالي الجنوبي" يكشف ما بعد "بن دغر" السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم! الجيش اليمني يدخل مركز مديرية كتاف في محافظة صعدة بعد استعادة السيطرة على وادي آل جُبارة (فيديو) بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها «الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر ضابط السي اي ايه يكشف عن كبش الفداء في اختفاء خاشقجي! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة شرق صنعاء، إثر قيام قوات من الجيش الوطني بمهاجمة الحوثيين واستعادة السيطرة على عدد من المواقع والمرتفعات الاستراتيجية في مديرية نهم اليوم الثلاثاء.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية ،ان قوات الجيش الوطني استعادت بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية السيطرة على آخر قمة في سلسلة جبال المنصاع الاستراتيجية والمواقع المحيطة بها في منطقة المجاوحة بمديرية نهم.
 
وكانت قوات الجيش والوطني شنت امس الاثنين هجوما واسعا على تمركزات الحوثيين في المواقع التي حررتها اليوم وكبدت عناصرها عشرات القتلى والجرحى.
 
في غضون ذلك دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات للحوثيين في منطقة المجاوحة كانت في طريقها الى تعزيز مواقعهم في مناطق المواجهات، واسفر القصف عن تدمير عدد من الاطقم القتالية ومقتل واصابة جميع من كانوا على متنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8454) قراءة

Total time: 0.2184