آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة شرق صنعاء، إثر قيام قوات من الجيش الوطني بمهاجمة الحوثيين واستعادة السيطرة على عدد من المواقع والمرتفعات الاستراتيجية في مديرية نهم اليوم الثلاثاء.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية ،ان قوات الجيش الوطني استعادت بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية السيطرة على آخر قمة في سلسلة جبال المنصاع الاستراتيجية والمواقع المحيطة بها في منطقة المجاوحة بمديرية نهم.
 
وكانت قوات الجيش والوطني شنت امس الاثنين هجوما واسعا على تمركزات الحوثيين في المواقع التي حررتها اليوم وكبدت عناصرها عشرات القتلى والجرحى.
 
في غضون ذلك دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات للحوثيين في منطقة المجاوحة كانت في طريقها الى تعزيز مواقعهم في مناطق المواجهات، واسفر القصف عن تدمير عدد من الاطقم القتالية ومقتل واصابة جميع من كانوا على متنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9096) قراءة

Total time: 0.1053