آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة شرق صنعاء، إثر قيام قوات من الجيش الوطني بمهاجمة الحوثيين واستعادة السيطرة على عدد من المواقع والمرتفعات الاستراتيجية في مديرية نهم اليوم الثلاثاء.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية ،ان قوات الجيش الوطني استعادت بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية السيطرة على آخر قمة في سلسلة جبال المنصاع الاستراتيجية والمواقع المحيطة بها في منطقة المجاوحة بمديرية نهم.
 
وكانت قوات الجيش والوطني شنت امس الاثنين هجوما واسعا على تمركزات الحوثيين في المواقع التي حررتها اليوم وكبدت عناصرها عشرات القتلى والجرحى.
 
في غضون ذلك دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات للحوثيين في منطقة المجاوحة كانت في طريقها الى تعزيز مواقعهم في مناطق المواجهات، واسفر القصف عن تدمير عدد من الاطقم القتالية ومقتل واصابة جميع من كانوا على متنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8956) قراءة

Total time: 0.1121