آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة شرق صنعاء، إثر قيام قوات من الجيش الوطني بمهاجمة الحوثيين واستعادة السيطرة على عدد من المواقع والمرتفعات الاستراتيجية في مديرية نهم اليوم الثلاثاء.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية ،ان قوات الجيش الوطني استعادت بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية السيطرة على آخر قمة في سلسلة جبال المنصاع الاستراتيجية والمواقع المحيطة بها في منطقة المجاوحة بمديرية نهم.
 
وكانت قوات الجيش والوطني شنت امس الاثنين هجوما واسعا على تمركزات الحوثيين في المواقع التي حررتها اليوم وكبدت عناصرها عشرات القتلى والجرحى.
 
في غضون ذلك دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات للحوثيين في منطقة المجاوحة كانت في طريقها الى تعزيز مواقعهم في مناطق المواجهات، واسفر القصف عن تدمير عدد من الاطقم القتالية ومقتل واصابة جميع من كانوا على متنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9228) قراءة

Total time: 0.117