آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والثقيلة بصنعاء وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
اندلعت اشتباكات عنيفة شرق صنعاء، إثر قيام قوات من الجيش الوطني بمهاجمة الحوثيين واستعادة السيطرة على عدد من المواقع والمرتفعات الاستراتيجية في مديرية نهم اليوم الثلاثاء.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصادر ميدانية ،ان قوات الجيش الوطني استعادت بعد معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية السيطرة على آخر قمة في سلسلة جبال المنصاع الاستراتيجية والمواقع المحيطة بها في منطقة المجاوحة بمديرية نهم.
 
وكانت قوات الجيش والوطني شنت امس الاثنين هجوما واسعا على تمركزات الحوثيين في المواقع التي حررتها اليوم وكبدت عناصرها عشرات القتلى والجرحى.
 
في غضون ذلك دكت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات للحوثيين في منطقة المجاوحة كانت في طريقها الى تعزيز مواقعهم في مناطق المواجهات، واسفر القصف عن تدمير عدد من الاطقم القتالية ومقتل واصابة جميع من كانوا على متنها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8790) قراءة

Total time: 0.2497