آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من اشتباكات وضرب وسحل

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من  اشتباكات وضرب وسحل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

تعرض السفير الدكتور نجيب عبيد، رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية اليمنية الخاضعة لمليشيا الحوثي، الثلاثاء 9 اكتوبر/تشرين الاول 2018، لاعتداء بالضرب من قبل القيادي في مليشيا الحوثي ونائب الوزير المدعو حسين العزي وعدد من مرافقيه.

وقالت مصادر دبلوماسية لوكالة "خبر"، إن القيادي الحوثي حسين العزي قام بضرب الدبلوماسي نجيب عبيد، بعقب مسدسه، ومن ثم قام مرافقو العزي بسحل وضرب عبيد أمام مكتب العزي في الوزارة.

كما تعرض سفير آخر يدعى الوزير للضرب على أيدي مرافقي العزي، وتم سحله مع رئيس الدائرة القانونية بمبنى وزارة الخارجية بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو حسين العزي، هو من باشر بضرب الدكتور عبيد، بنفسه قبل أن تقوم حراسته باستكمال ضربه.

ولفتت المصادر أن الدكتور عبيد تعرض للضرب على خلفية رفضه الانصياع لأوامر العزي المخالفة للقانون والدستور، كما تم ضرب السفير الوزير على خلفية مناهضته لسياسة المليشيا.

وتم الاعتداء على السفيرين عبيد والوزير عقب مغادرة الدكتور عبيد الع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5882) قراءة

Total time: 0.1402