آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من اشتباكات وضرب وسحل

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من  اشتباكات وضرب وسحل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

تعرض السفير الدكتور نجيب عبيد، رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية اليمنية الخاضعة لمليشيا الحوثي، الثلاثاء 9 اكتوبر/تشرين الاول 2018، لاعتداء بالضرب من قبل القيادي في مليشيا الحوثي ونائب الوزير المدعو حسين العزي وعدد من مرافقيه.

وقالت مصادر دبلوماسية لوكالة "خبر"، إن القيادي الحوثي حسين العزي قام بضرب الدبلوماسي نجيب عبيد، بعقب مسدسه، ومن ثم قام مرافقو العزي بسحل وضرب عبيد أمام مكتب العزي في الوزارة.

كما تعرض سفير آخر يدعى الوزير للضرب على أيدي مرافقي العزي، وتم سحله مع رئيس الدائرة القانونية بمبنى وزارة الخارجية بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو حسين العزي، هو من باشر بضرب الدكتور عبيد، بنفسه قبل أن تقوم حراسته باستكمال ضربه.

ولفتت المصادر أن الدكتور عبيد تعرض للضرب على خلفية رفضه الانصياع لأوامر العزي المخالفة للقانون والدستور، كما تم ضرب السفير الوزير على خلفية مناهضته لسياسة المليشيا.

وتم الاعتداء على السفيرين عبيد والوزير عقب مغادرة الدكتور عبيد الع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5712) قراءة

Total time: 0.0921