آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استشهاد شقيقان بلغم زرعته جماعة الحوثية شرق يختل

استشهاد شقيقان بلغم زرعته جماعة الحوثية شرق يختل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
استشهد الشقيقان خميس حيدر ومجيد حيدر في لغم أرضي زرعته المليشيات الحوثية في مزارع منطقة شرق يختل التابعة لمديرية المخا 
 
بعد أن أنها الشقيقان عملهما ظهر اليوم  في احد المزارع التي يعملان فيها شرق منطقة  يختل شمال المخاء.
 
ركبا دراجتهما النارية وبطريق عودتهم لم يكونا يعلمان ان لؤم ومكر الكهنوت الحوثي سيكون سبباً في مغادرتهما الى دار الآخرة تاركين حسرة وألم في قلوب ابويهم وأهلهم ..    
 
فالمليشيات الإجرامية تعمدت زراعة الالغام بشكل عشوائي في المناطق والمزارع وجميع  الطرقات التي يمشي عليها  المدنيين والسكان العزل في جميع قرى مديرية المخاء والساحل الغربي قبل أن تدحر من قبل قوات العمالقة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1303