آخر الأخبار :
عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور) اليمن... مسؤول بـ"الانتقالي الجنوبي" يكشف ما بعد "بن دغر" السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم! الجيش اليمني يدخل مركز مديرية كتاف في محافظة صعدة بعد استعادة السيطرة على وادي آل جُبارة (فيديو) بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها «الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر ضابط السي اي ايه يكشف عن كبش الفداء في اختفاء خاشقجي! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استشهاد شقيقان بلغم زرعته جماعة الحوثية شرق يختل

استشهاد شقيقان بلغم زرعته جماعة الحوثية شرق يختل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 6 أيام مضت
استشهد الشقيقان خميس حيدر ومجيد حيدر في لغم أرضي زرعته المليشيات الحوثية في مزارع منطقة شرق يختل التابعة لمديرية المخا 
 
بعد أن أنها الشقيقان عملهما ظهر اليوم  في احد المزارع التي يعملان فيها شرق منطقة  يختل شمال المخاء.
 
ركبا دراجتهما النارية وبطريق عودتهم لم يكونا يعلمان ان لؤم ومكر الكهنوت الحوثي سيكون سبباً في مغادرتهما الى دار الآخرة تاركين حسرة وألم في قلوب ابويهم وأهلهم ..    
 
فالمليشيات الإجرامية تعمدت زراعة الالغام بشكل عشوائي في المناطق والمزارع وجميع  الطرقات التي يمشي عليها  المدنيين والسكان العزل في جميع قرى مديرية المخاء والساحل الغربي قبل أن تدحر من قبل قوات العمالقة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.622