آخر الأخبار :
قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد رفيع في الجيش اليمني ينجو من محاولة اغتيال (صور)

قائد رفيع في الجيش اليمني ينجو من محاولة اغتيال (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نجا قائد رفيع في الجيش اليمني، من محاولة اغتيال، تعرض لها صباح اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقالت مصادر أمنية، إن مدير دائرة الرقابة والتفتيش في وزارة الدفاع العميد الركن مسفر الحارثي، نجا من محاولة اغتيال تعرض لها صباح اليوم.
 
وكشفت المصادر أن، مسلحين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على سيارته بينما كان مارا في الخط البحري بخور مكسر لكنه لم يصب بأذى.
قائد رفيع في الجيش اليمني ينجو من محاولة اغتيال (صور)
 
وتأتي هذه الحادثة تواصلاً لعمليات التصفيات التي يتعرض لها قيادات في الجيش والأمن اليمني من قبل مليشيات خارجة عن القانون في عدن.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2302