آخر الأخبار :
عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور) اليمن... مسؤول بـ"الانتقالي الجنوبي" يكشف ما بعد "بن دغر" السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم! الجيش اليمني يدخل مركز مديرية كتاف في محافظة صعدة بعد استعادة السيطرة على وادي آل جُبارة (فيديو) بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها «الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر ضابط السي اي ايه يكشف عن كبش الفداء في اختفاء خاشقجي! (فيديو)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 6 أيام مضت
 أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن تصريحات وتغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تربك سوق النفط العالمية، مشيرا إلى أن الأسعار مرتفعة بسبب قلق المشاركين في السوق.
 
وقال نوفاك "تلك الانفعالات، والتصريحات والتغريدات التي تصدر من القيادة الأميركية، تربك السوق، والسوق لا تعلم كيف تتصرف، وما يجب توقعه في المستقبل، والسعر الموجود اليوم في السوق، بحسب رؤيتي، مرتفع بعض نسبيا بالمقارنة مع ما كان يمكن أن يكون لولا هذه الانفعالات".
 
 
وتابع: "بالمناسبة، خلال جلسة النقاش التي عقدت هن، على هامش المنتدى الروسي للطاقة، حيث شارك كذلك وزير الطاقة السعودي والأمين العام للأوبك، تحدث الجميع حول أن الأسعار صياغة الأسعار اليوم تعتمد أكثر على مشاعر المشاركين في السوق أكثر مما على أساس التوازن بين العرض والطلب .
 
وكان ترامب قد أبدى اعتراضه على منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" التي بحسب رأيه ترفع الأسعار وهذا الأمر لا يعجبه أبدا، مؤكدا استعداد بلاده لتصدير ثرواتها من الفحم والغاز الطبيعي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2159