آخر الأخبار :
تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن تصريحات وتغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تربك سوق النفط العالمية، مشيرا إلى أن الأسعار مرتفعة بسبب قلق المشاركين في السوق.
 
وقال نوفاك "تلك الانفعالات، والتصريحات والتغريدات التي تصدر من القيادة الأميركية، تربك السوق، والسوق لا تعلم كيف تتصرف، وما يجب توقعه في المستقبل، والسعر الموجود اليوم في السوق، بحسب رؤيتي، مرتفع بعض نسبيا بالمقارنة مع ما كان يمكن أن يكون لولا هذه الانفعالات".
 
 
وتابع: "بالمناسبة، خلال جلسة النقاش التي عقدت هن، على هامش المنتدى الروسي للطاقة، حيث شارك كذلك وزير الطاقة السعودي والأمين العام للأوبك، تحدث الجميع حول أن الأسعار صياغة الأسعار اليوم تعتمد أكثر على مشاعر المشاركين في السوق أكثر مما على أساس التوازن بين العرض والطلب .
 
وكان ترامب قد أبدى اعتراضه على منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" التي بحسب رأيه ترفع الأسعار وهذا الأمر لا يعجبه أبدا، مؤكدا استعداد بلاده لتصدير ثرواتها من الفحم والغاز الطبيعي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1041