آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عملية نوعية لألوية العمالقة في الحديدة

عملية نوعية لألوية العمالقة في الحديدة

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نفذت ألوية العمالقة عملية عسكرية نوعية بدعم من قوات التحالف العربي استهدفت ثكنات وتجمعات وخنادق مليشيات الحوثي المدعومة من إيران في مزارع ومناطق غرب زبيد وشرق مديرية التحيتا.
 
وأسفرت العملية عن مقتل وجرح العشرات من المليشيات وفرار مجاميع كانت بالقرب من المواقع المستهدفة .
 
العملية النوعية التي نفذتها قوات ألوية العمالقة تمكنت من استهداف تجمعات للمليشيات و تدمير تعزيزاتهم التي  تم رصدها والتعامل معها بطريقة متقنة وضربات موفقة سقط من خلالها العشرات من القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي . 
وتتكبد المليشيات الحوثية  يوميا خسائر فادحة بالأرواح والعتاد من الضربات الموجعة التي تتلقاها من ألوية العمالقة وقوات التحالف العربي.
 
المركز الإعلامي لألوية العمالقة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3285