آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أكد عضو مجلس الشورى اليمني والقيادي اليمني البارز صلاح مسلم باتيس أن أبنه مسلم صلاح الذي ورد ذكر اسمه ضمن الخلية الإرهابية التي كشف عنها المحافظ البحسني اليوم أختفى منذ العام الماضي بتاريخ 3 - 9 - 2017م.
 
وقال صلاح باتيس في حديث معه أنه أبلغ الشرعية اليمنية والتحالف العربي بفقدان ابنه العام الماضي .
 
وأوضح باتيس أنه تلقى مكالمة هاتفية من نجله مسلم بعد 6 أشهر من إختفاءه أبلغه فيه نجله أنه ألتحق بتنظيم القاعدة على الرغم من صغر سنه حيث يبلغ 16 عام، وهو ما داعاه على الفور لإبلاغ السلطات الشرعية اليمنية المتمثلة برئيس الجمهورية ونائب الرئيس وجميع الأجهزة الأمنية والتحالف العربي بهذا الأمر، مضيفا أنه تم نشر تعميم عليه في جميع النقاط العسكرية، والمنطقة العسكرية الثانية على علم بذلك منذ العام الماضي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0851