آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
نجا العميد أمين جعيش أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي فارس المليكي، من كمين مسلح، الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.
 
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن فارس المليكي تعرض لكمين مسلح من قبل عناصر مليشيات الحوثي بقيادة المتحوث هايل سيف الملقب ب"بهكلة" في منطقة خيسعة بمديرية جبل حبشي.
 
وذكر المصدر أن الكمين استهدف جعيش والمليكي أثناء تنفيذ الحملة الأمنية لإزالة النقاط العشوائية في المديرية وملاحقة العصابات الخارجه عن القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0866