آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 5 أيام مضت
نجا العميد أمين جعيش أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي فارس المليكي، من كمين مسلح، الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.
 
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن فارس المليكي تعرض لكمين مسلح من قبل عناصر مليشيات الحوثي بقيادة المتحوث هايل سيف الملقب ب"بهكلة" في منطقة خيسعة بمديرية جبل حبشي.
 
وذكر المصدر أن الكمين استهدف جعيش والمليكي أثناء تنفيذ الحملة الأمنية لإزالة النقاط العشوائية في المديرية وملاحقة العصابات الخارجه عن القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0222