آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
نجا العميد أمين جعيش أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي فارس المليكي، من كمين مسلح، الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.
 
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن فارس المليكي تعرض لكمين مسلح من قبل عناصر مليشيات الحوثي بقيادة المتحوث هايل سيف الملقب ب"بهكلة" في منطقة خيسعة بمديرية جبل حبشي.
 
وذكر المصدر أن الكمين استهدف جعيش والمليكي أثناء تنفيذ الحملة الأمنية لإزالة النقاط العشوائية في المديرية وملاحقة العصابات الخارجه عن القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1132