آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة ،اليوم، حالة التأهب القصوى، لمواجهة اعصار (البان) والذي من المتوقع أن يصل الى سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة.
 
وأكدت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ راجح باكريت، على اهمية التنسيق المشترك بين الجهات الإدارية والأمنية لحماية المدنيين من الأضرار التي من المحتمل أن تصيب بعض مناطق المحافظة.
 
وناقشت اللجنة الاستعدادات العاجلة للتعامل مع الإعصار "البان"، مؤكدا على اخذ الاحتياطات اللازمة لتجاوز الحالة المدارية، وإزالة المخلفات عن مجاري السيول والأودية، وتجهيز الآليات والمعدات وتوزيعها في المناطق المتوقع وصول الإعصار إليها، مع ترتيب مراكز الإيواء في عموم مديريات المحافظة.
 
وحذرت اللجنة جميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجرى السيول حفاظا على حياتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.6544