آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلنت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة ،اليوم، حالة التأهب القصوى، لمواجهة اعصار (البان) والذي من المتوقع أن يصل الى سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة.
 
وأكدت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ راجح باكريت، على اهمية التنسيق المشترك بين الجهات الإدارية والأمنية لحماية المدنيين من الأضرار التي من المحتمل أن تصيب بعض مناطق المحافظة.
 
وناقشت اللجنة الاستعدادات العاجلة للتعامل مع الإعصار "البان"، مؤكدا على اخذ الاحتياطات اللازمة لتجاوز الحالة المدارية، وإزالة المخلفات عن مجاري السيول والأودية، وتجهيز الآليات والمعدات وتوزيعها في المناطق المتوقع وصول الإعصار إليها، مع ترتيب مراكز الإيواء في عموم مديريات المحافظة.
 
وحذرت اللجنة جميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجرى السيول حفاظا على حياتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086