آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية بمحافظة إب بحسب وكالة خبر، أن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل مواطن واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وعدداً من الأولاد.
 
وفي التفاصيل، ذكرت المصادر، أن "مليشيا الحوثي اقتحمت عند منتصف ليل أمس منزل المواطن أحمد الشراعي في حارة المعقبة بمدينة إب وروعوا الأطفال والنساء وسكان الحي".
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية، وبدعوى البحث عن شخص ليس من أسرة الشراعي ولا تربطه بهم حتى صلة قرابة، اقتحموا منزل الشراعي واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وأربعة من الأبناء وطفلا آخر يدعى "خلدون محمد المحمدي".
 
وأكدت المصادر إصابة والدة الشراعي بكسر في القدم وترويع الأطفال بطريقة وحشية لاقت استياءً وغضباً واسعاً في أوساط أبناء مدينة إب.
 
وتمارس المليشيا الحوثية انتهاكات يومية بحق المواطنين تجاوزت، خلال ستة أشهر، أكثر من سبعة آلاف انتهاك، بحسب تقارير حقوقية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1052