آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية بمحافظة إب بحسب وكالة خبر، أن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل مواطن واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وعدداً من الأولاد.
 
وفي التفاصيل، ذكرت المصادر، أن "مليشيا الحوثي اقتحمت عند منتصف ليل أمس منزل المواطن أحمد الشراعي في حارة المعقبة بمدينة إب وروعوا الأطفال والنساء وسكان الحي".
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية، وبدعوى البحث عن شخص ليس من أسرة الشراعي ولا تربطه بهم حتى صلة قرابة، اقتحموا منزل الشراعي واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وأربعة من الأبناء وطفلا آخر يدعى "خلدون محمد المحمدي".
 
وأكدت المصادر إصابة والدة الشراعي بكسر في القدم وترويع الأطفال بطريقة وحشية لاقت استياءً وغضباً واسعاً في أوساط أبناء مدينة إب.
 
وتمارس المليشيا الحوثية انتهاكات يومية بحق المواطنين تجاوزت، خلال ستة أشهر، أكثر من سبعة آلاف انتهاك، بحسب تقارير حقوقية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031