آخر الأخبار :
عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور) اليمن... مسؤول بـ"الانتقالي الجنوبي" يكشف ما بعد "بن دغر" السودان تمنح المخالفين اليمنيين على أراضيها لتصحيح أوضاعهم حميد الأحمر يخرج عن صمته، ويقول إنه لا يمكن السكوت أكثر عن ممارسات هادي الإطاحة بعصابة إجرامية خطيرة ، منظمة و مسلحة في صنعاء بينهم 6 نساء .. كانوا يقومون بهذه الجرائم! الجيش اليمني يدخل مركز مديرية كتاف في محافظة صعدة بعد استعادة السيطرة على وادي آل جُبارة (فيديو) بشرى سارة للسعوديين الملك يوجه باستعادة العلاوات بكامل اجراءاتها «الجوازات» ترد على أنباء تمديد هوية زائر لليمنيين 7 أشهر ضابط السي اي ايه يكشف عن كبش الفداء في اختفاء خاشقجي! (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 5 أيام مضت
أفادت مصادر محلية بمحافظة إب بحسب وكالة خبر، أن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل مواطن واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وعدداً من الأولاد.
 
وفي التفاصيل، ذكرت المصادر، أن "مليشيا الحوثي اقتحمت عند منتصف ليل أمس منزل المواطن أحمد الشراعي في حارة المعقبة بمدينة إب وروعوا الأطفال والنساء وسكان الحي".
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية، وبدعوى البحث عن شخص ليس من أسرة الشراعي ولا تربطه بهم حتى صلة قرابة، اقتحموا منزل الشراعي واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وأربعة من الأبناء وطفلا آخر يدعى "خلدون محمد المحمدي".
 
وأكدت المصادر إصابة والدة الشراعي بكسر في القدم وترويع الأطفال بطريقة وحشية لاقت استياءً وغضباً واسعاً في أوساط أبناء مدينة إب.
 
وتمارس المليشيا الحوثية انتهاكات يومية بحق المواطنين تجاوزت، خلال ستة أشهر، أكثر من سبعة آلاف انتهاك، بحسب تقارير حقوقية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2397