آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
خسر مؤسس موقع أمازون، جيف بيزوس، الذي يتصدر قائمة أغنياء العالم، 9.1 مليار دولار، الأربعاء، بعدما سجلت أسهم شركته أكبر انخفاض في أكثر من عامين، خلال ساعات جلسة تعاملات البورصة اليوم.
 
وقال موقع “بلومبيرغ” إن ثروة بيزوس انخفضت إلى 145.2 مليار دولار؛ وهو أدنى مستوى له منذ شهر يوليو الماضي.
 
وحسب قائمة فوربس لأغنياء العالم، التي صدرت في أكتوبر الحالي؛ فإن ثروة بيزوس بلغت نحو 160 مليار دولار أمريكي ومنحته المركز الأول متقدماً بفارق كبير على مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس، الذي تبلغ ثروته 97 مليار دولار أمريكي.
 
كما أفاد الموقع بتراجع ثروة أغنى شخص في أوروبا، برنار أرنو، بـ4.5 مليار دولار إلى 66.9 مليار دولار مع تراجع أسهم “لويس فيتون” المعروفة اختصارا بـ”LVMH”.
 
وانخفضت ثروة الملياردير الفرنسي بعد ظهور شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تشديد عمليات التفتيش الحدودية، التي تهدف إلى الحد من الواردات غير المرخصة.
 
ونزلت أيضاً قيمة مجموعة، تضم أضخم وأغنى شركات التكنولوجيا في العالم، مثل شركتا غيتس (مايكروسوفت)، ومارك زوكربيرغ (فيسبوك)، بـ 32.1 مليار دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066