آخر الأخبار :
مقتل عدد من قيادات الشرعية في هجوم مباغت للحوثيين بالبيضاء (الاسماء + صور) طائرتان من سلاح الجو الهندي تتصادمان أثناء عمل بروفة وموت أحد الطيارين منخفض جوي يتمركز جنوب اليونان يبدا تاثيراته على ليبيا و تونس إليكم اسعار الدولار والسعودي مساء اليوم السبت 23 فبراير 2019 في صنعاء وعدن سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو) المطلق: زواجات المسيار والمسفار والعرفي جائزة بشروط.. وتحرم لهذه الأسباب ! وصول جثمان الشاب محمد علي الأقليمي ذو الفقار الى صنعاء الحوثيون يشنون هجوماً عنيفا ويسيطرون على قبيلة جديدة بالقرب من حجور (تفاصيل) اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي، أنه لتحسين بيئة العمل سيكون هناك إجازة لمدة يومين أسبوعيًا في القطاع الخاص.
 
وأشار “الراجحي” في مقابلة ببرنامج “في الصورة” على قناة روتانا خليجية، إلى أنه لا يوجد توجه لتخفيض ساعات العمل إلى 40 ساعة ولا رفع الحد الأدنى للأجور في الوقت الحالي، مضيفًا أنه سيكون هناك سلم وظيفي لموظفي القطاع الخاص.
 
وأكد أنه يتم العمل على تنظيم جديد لعمل المرأة في القطاع الخاص بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بهدف حفظ حقوق المرأة العاملة وحمايتها، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تمكين 2000 سعودي وسعودية، لتسلم وظائف قيادية في القطاع الخاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1247