آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
راح الطالب السعودي المقيم في الولايات المتحدة، ياسر أبو الفرج، 23 عاما، ضحية جريمة قتل مروعة، وفق ما ذكر حساب "سعوديون في أميركا" الموثق في موقع "تويتر"، الثلاثاء.
 
وقال الحساب:" انتقل إلى رحمة الله الشاب "المبتعث ياسر طلال أبو الفرج" ٢٣ عامً، في شقته وبعد التحري والتحقيقات من السلطات الأميركية اتضح أنها جريمة قتل...وبدأت الشرطة في التحقيقات وجمع المعلومات، وتتعامل مع القضية كجريمة قتل".
 
ونشر الحساب إعلانا صادرا عن الشرطة الأميركية في ولاية فلوريدا، حيث كان يسكن الطالب السعودي.
 
وجاء في إعلان الشرطة بعض تفاصيل جريمة القتل: "يوم الأحد، 7 أكتوبر، عند الساعة 3:44 ظهرا عثر على جثة الشاب داخل شقته في مدينة كورال غيبلز..".
 
وطالبت الشرطة أي شخص يمتلك معلومات قد تؤدي إلى القبض على القاتل إلى الاتصال بها سريعا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0884