آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
راح الطالب السعودي المقيم في الولايات المتحدة، ياسر أبو الفرج، 23 عاما، ضحية جريمة قتل مروعة، وفق ما ذكر حساب "سعوديون في أميركا" الموثق في موقع "تويتر"، الثلاثاء.
 
وقال الحساب:" انتقل إلى رحمة الله الشاب "المبتعث ياسر طلال أبو الفرج" ٢٣ عامً، في شقته وبعد التحري والتحقيقات من السلطات الأميركية اتضح أنها جريمة قتل...وبدأت الشرطة في التحقيقات وجمع المعلومات، وتتعامل مع القضية كجريمة قتل".
 
ونشر الحساب إعلانا صادرا عن الشرطة الأميركية في ولاية فلوريدا، حيث كان يسكن الطالب السعودي.
 
وجاء في إعلان الشرطة بعض تفاصيل جريمة القتل: "يوم الأحد، 7 أكتوبر، عند الساعة 3:44 ظهرا عثر على جثة الشاب داخل شقته في مدينة كورال غيبلز..".
 
وطالبت الشرطة أي شخص يمتلك معلومات قد تؤدي إلى القبض على القاتل إلى الاتصال بها سريعا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1119