آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، بطل العالم في فنون القتال المختلطة، مواطنه حبيب نورمحمدوف، وهنأه بفوزه على منافسه الإيرلندي كونور ماكغريغور، الأحد الماضي.
 
وقال الكرملين في بيان، إن بوتين التقى نور محمدوف في مدينة أوليانوفسك الروسية.
 
وخلال اللقاء، قال بوتين، إن نورمحمدوف، مواطن روسي رغم مشاركته بشكل فردي في النزال (جراء عقوبات مفروضة من الأولمبية الدولية على روسيا)، وإنهم يتابعونه عن كثب. وأضاف أن نورمحمدوف فاز بالنزال بفخر. معربا عن قلقه حياله (خشية توقيع عقوبة ضده).
 
بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)
وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع مشجعي منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهما، واعتذر نورمحمدوف عن تصرفاته بعد النزال.
 
بدوره، قال نور محمدوف، إنه ينبغي تقييمه من خلال الجهد الذي قدمه خلال المباراة، وليس فقط من خلال قفزه خارج الحلبة.
 
وأضاف أنه رغم تصرفه بشكل لبق، بخلاف منافسه ماكغريغور، فإن الحديث يدور حاليا فقط عن قفزه خارج الحلبة، قائلا: “لكني تصرفت بشكل شريف”. (الأناضول)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008